رياضة

آخر مقالات رياضة

سينال دي خيا راتباً سنوياً بنحو 13.5 مليون يورو



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي جديد أن إدارة "نادي مانشستر يونايتد" الإنجليزي جددت عقد حارسها الإسباني ديفيد دي خيا لمدة 4 أعوام براتب أسبوعي قدره 280.4 ألف يورو (250 ألف جنيه إسترليني).

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ذا ميرور" فإن عقد دي خيا الجديد يمكن أن يصل إلى 392 ألف يورو (350 ألف جنيه إسترليني) أسبوعياً مع بعض المتغيرات.

وأوضحت أن الحارس الإسباني البالغ من العمر 28 عاماً سيحصل على راتب شهري يصل إلى نحو 1.1 مليون يورو أي ما يعادل 13.5 مليون يورو سنوياً.

وأشارت إلى أن إدارة نادي "الشياطين الحمر" (لقب مانشستر يونايتد) ستمنح دي خيا خيار البقاء لمدة سنة إضافية بعد نهاية عقده الجديد المستمر لغاية 2023.

ويتوقع أن يصبح دي خيا بالعقد الجديد أعلى اللاعبين أجراً على أرضية ملعب "أولد ترافورد" معقل اليونايتد، وذلك بعد رحيل التشيلي ألكسيس سانشيز مؤخراً إلى صفوف "إنتر ميلان" الإيطالي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وارتبط اسم الإسباني دي خيا مع كبار الأندية الأوروبية مؤخراً، مثل "جوفنتوس" الإيطالي و"باريس سان جيرمان" الفرنسي للتوقيع معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن دي خيا فضّل البقاء مع فريقه.

وانضم دي خيا إلى صفوف "مانشستر يونايتد" في صيف 2011 قادماً من "نادي أتليتكو مدريد" الإسباني مقابل صفقة بلغت يومها نحو 25 مليون يورو.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND