أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

بلغت قيمة العلامة التجارية لإعمار العقارية نحو 9.9 مليار درهم



الاقتصادي – الإمارات:

 

أظهر تقرير أن "شركة إعمار العقارية" احتلت المرتبة 14 عالمياً في قائمة أقوى الشركات العقارية للعام الجاري، نتيجة استثماراتها الضخمة وتطويرها عدة مشاريع مثل "برج خليفة" و"دبي مول".

وبيّن التقرير الصادر عن "مؤسسة براند فاينانس" البريطانية للاستشارات، أن قيمة العلامة التجارية لـ"إعمار العقارية" بلغت نحو 9.9 مليار درهم، ما يعادل 2.7 مليار دولار.

وكشف "مؤشر العلامات التجارية العقارية" الصادر عن "براند فاينانس" خلال 2018، أن إعمار تصدرت المرتبة الأولى إقليمياً كأقوى علامة عقارية، واحتلت المرتبة العاشرة عالمياً متقدمة عن ترتيبها الـ14 في 2017.

وأشارت "براند فاينانس" إلى ارتفاع قيمة العلامة التجارية لـ"إعمار العقارية" بنسبة 39% خلال العام الماضي، حيث بلغت 2.67 مليار دولار، مقابل 1.91 مليار دولار في 2017.

وتأسست إعمار في يونيو (حزيران) 1997، وتم إدراجها في "سوق دبي المالي" منذ مارس (آذار) 2000، وتعمل ضمن قطاع العقارات مع التركيز على التطوير العقاري، وتملك خبرات واسعة في تطوير المشاريع العقارية ومراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه.

وأظهرت النتائج المالية لـ"شركة إعمار العقارية" انخفاض أرباحها خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 3.1 مليار درهم مقارنة مع 3.2 مليار درهم خلال الفترة المماثلة 2018، بنسبة 4%.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND