رياضة

آخر مقالات رياضة

سجّل فاتي هدفين أمام فالنسيا في الجولة الرابعة من الليجا



الاقتصادي:

 

حصّن "نادي برشلونة" بطل إسبانيا لاعبه الشاب أنسو فاتي بشرط جزائي يصل إلى 100 مليون يورو، وذلك للأندية الراغبة في الحصول على خدماته مستقبلاً بعد انتهاء عقده مع الفريق الكتالوني صيف 2022.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) وضعت قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ من العمر 16 عاماً بهذا القدر، خاصةً بعد الأداء المميز الذي يقدمه فاتي مع الفريق خلال الموسم الجاري.

وبرز فاتي المولود في غينيا بيساو مع "برشلونة" منذ انطلاق الموسم حيث سجّل هدفاً لفريقه أمام "أوساسونا" في الجولة الثالثة، وقاد الفريق يوم أمس في الجولة الرابعة للفوز على "فالنسيا" 5-2 إثر تسجيله هدفين في المباراة وصنع آخر لزملائه.

وأصبح فاتي ثاني أصغر لاعب يشارك مع "برشلونة" في الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، بعدما شارك أمام "ريال بيتيس" في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، يوم 25 أغسطس (آب) الماضي، عن عمر 16 عاماً و298 يوماً.

وحدّد موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص بإحصاءات وقيم اللاعبين حول العالم مؤخراً، سعر أنسو فاتي بنحو 25 مليون يورو في سوق انتقالات اللاعبين.

وانضم فاتي إلى أكاديمية برشلونة "لاماسيا" في 2012 قادماً من "نادي إشبيلية" الإسباني، وتدرج في الفئات العمرية بأكاديمية البارسا، قبل تصعيده للفريق الأول مطلع الموسم الجاري.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND