أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

شغل صنع الله سابقاً مناصب متعددة في شركات التطوير العقاري المحلية



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة واحة الزاوية القابضة" في بيان صحفي عن تعيين محمد سامر صنع الله مديراً مالياً تنفيذياً للشركة، على أن يبدأ أعماله اعتباراً من 15 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وأوضحت الشركة في بيانها على "سوق أبوظبي للأوراق المالية" أن صنع الله شغل مناصب متعددة في شركات التطوير العقاري المحلية قبل انتقاله إلى "واحة الزاوية".

وتحولت "شركة واحة الزاوية" إلى الربحية خلال العام الماضي مسجلة أرباحاً سنوية بقيمة 307.2 مليون درهم، مقارنة مع خسائر قدرها 30.56 مليون درهم في 2017.

وأعلنت "سوق أبوظبي للأوراق المالية" خلال يوليو (تموز) 2018 عن إدراج وبدء التداول على أسهم "شركة واحة الزاوية" في السوق الثانوية تحت الرمز واحة الزاوية-WAZ.

وبلغ إجمالي أصول "واحة الزاوية" حسب القوائم المالية الموحدة والمراجعة للفترة المنتهية في 31 مايو (أيار) 2018 نحو 5.8 مليار درهم، مع أرباح تجاوزت 100 مليون درهم خلال الفترة ذاتها.

وتعتبر واحة الزاوية إحدى كبرى الشركات في أبوظبي، حيث يبلغ رأسمالها 2.3 مليار درهم، موزعة على 2.3 مليار سهم، بقيمة اسمية درهم واحد للسهم، وتعمل في التطوير والتسويق العقاري ضمن قطاعات مختلفة منها السكنية والتجارية والسياحية والضيافة وغيرها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND