أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

سيضم ذا لينك مجموعة من الخدمات الترفيهية والمطاعم



الاقتصادي – الإمارات:

 

أطلقت "شركة إثراء دبي" مرحلة بناء جديدة لأكبر المباني المعلّقة بالعالم "ذا لينك" في أبراج "ون زعبيل" الخميس 12 سبتمبر (أيلول) الجاري، وسيصل ارتفاع المبنى المعلق إلى 100 متر، ويمتد على طول 210 أمتار.

وأوضحت الشركة المملوكة لـ"مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية" في بيان صحفي، أن "ذا لينك" سيضم مجموعة من الخدمات الترفيهية والمطاعم، وستبلغ مساحة المكاتب التجارية فيه 37 ألف متر مربع، بينما تصل مساحة المحلات والمطاعم إلى 12 ألف متر مربع.

وسيوفر مشروع "ذا لينك" 2,500 موقف للمركبات، و263 شقة سكنية، و94 شقة مفروشة، وفندقاً يضم 314 مفتاحاً، وفندقاً آخر يضم 90 مفتاحاً.

وتعتبر أبراج "ون زعبيل" مشروعاً متعدد الاستخدامات، وتتكون الأبراج من مبنيين عموديين وثالث أفقي "ذا لينك"، ويحوي أحد البرجين العموديين على شقق سكنية بالكامل، بينما يضم الثاني فندقاً بإدارة "مجموعة ون آند أونلي" ومكاتب ومتاجر ومطاعم.

وأعلن المدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة عصام كلداري في نوفمبر (تشرين الثاني) 2017، عن عزم "إثراء دبي" تشييد أكبر مبنى معلق في العالم يحمل اسم "ذا لينك"، ليربط بين برجي المشروع الأم "ون زعبيل".

وتأسست "إثراء دبي" للتطوير العقاري وإدارة الأصول في 20 أبريل (نيسان) 2015، بهدف تطوير مجموعة من المشاريع العقارية التي تخدم التنوع المجتمعي في دبي وتركز على منشآت تدعم احتياجات النسيج الاجتماعي، أبرزها "إثراء ديرة" و"ون زعبيل".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND