أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

سيتولى نادر مقبل مسؤولية علاقات المستثمرين عوضاً عن سابقه



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة دريك آند سكل إنترناشيونال" في بيان صحفي على "سوق دبي المالي"، عن تعيين نادر مقبل مسؤولاً لعلاقات المستثمرين في المجموعة.

وعيّنت "شركة دريك آند سكل" خلال يوليو (تموز) الماضي سائد صعابنة في منصب الرئيس المالي التنفيذي للشركة، بحسب بيان على "سوق دبي المالي"، عوضاً عن خالد جرار الذي أنهت خدماته خلال أبريل (نيسان) الماضي.

وأعلنت الشركة خلال يونيو (حزيران) 2019 عن موافقة مجلس الإدارة على تعيين شفيق صالح أحمد عبدالحميد رئيساً للمجلس، كما وافق على تعيين عبدالله المطروشي عضواً جديداً في لجنة التدقيق.

وكشفت "سوق دبي المالي" خلال نوفمبر 2018 عن تعليق إدراج أسهم دريك آند سكل من التداول في السوق حتى إشعارٍ آخر، استناداً إلى قرار "مجلس الوزراء" رقم 12 عام 2000 بشأن النظام الخاص بإدراج الأوراق المالية والسلع.

وصعدت الخسائر المتراكمة للشركة إلى 5 أضعاف رأس المال، حيث بلغت 4.9 مليار درهم نهاية العام الماضي، وتكبدت خسائر بـ4.5 مليار درهم نهاية 2018، مقارنةً مع خسائر تقارب 1.1 مليار درهم أواخر 2017، بزيادة 280%.

وتعمل دريك آند سكل في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة الخاصة بالمقاولات العامة، والأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والسكك الحديدية والبنية التحتية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND