أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يملك العيسى 20 عاماً من الخبرة



الاقتصادي – السعودية:

 

أعلنت "شركة باتك للإستثمار والأعمال اللوجستية" عن قرار مجلس الإدارة بتعيين ماجد عبدالله العيسى رئيساً تنفيذياً اعتباراً من 22 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وأضافت الشركة في بيان لها على السوق المالية السعودية "تداول"، أن تعيين العيسى جاء بعد الموافقة على إنهاء تكليف تركي معتوق الثنيان من منصب الرئيس التنفيذي.

ومنذ يناير (كانون الثاني) الماضي، وبعد استقالة الرئيس التنفيذي لـ"باتك" عمر عبد العزيز المحمدي تدرج بتسيير أعمال هذا المنصب فهد بن مبارك القثامي حتى يونيو (حزيران) الماضي، ثم الثنيان.

ويملك العيسى، 20 عاماً من الخبرة، عمل خلالها في "صندوق التنمية الصناعية السعودي" والشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك"، كما ترأس عدداً من الشركات الصناعية والاستثمارية.

ويشغل العيسى منصب الرئيس التنفيذي لـ"شركة سرية"، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة جازان للطاقة والتنمية "جازادكو "، وعضو مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية "شركة الخزف السعودي".

وماجد العيسى، حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من "جامعة الملك سعود"، وشهادة عليا في الإدارة الصناعية من "جامعة كامبريدج"  البريطانية، وزمالة المحاسبين الإداريين المعتمدين الأميركية "CMA"، وزمالة الجمعية الأميركية لخبراء الاستحواذ والاندماج "CM & AA".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND