نفط وطاقة

آخر مقالات نفط وطاقة

يستضيف معرض الفنادق ما يزيد على 30 ألف زائر



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" عن تقديمها خدمات تبريد المناطق إلى ما يزيد على 126 فندقاً في دبي حتى نهاية أغسطس (آب) الماضي.

وجاء إعلان المؤسسة على هامش معرض الفنادق الذي ينطلق اليوم في "مركز دبي التجاري العالمي" ويستمر إلى 19 سبتمبر (أيلول) الجاري، بحسب بيان صحفي لـ"إمباور".

ويستعرض معرض الفنادق مستقبل قطاع الضيافة في الإمارات، ويستضيف ما يزيد على 30 ألف زائر من صانعي القرار، ومديري التوريدات، والمصمّمين، والمهندسين، وغيرهم من العاملين في قطاع الضيافة.

وتقدم "إمباور" خدمات تبريد المناطق لفنادق "جي دبليو ماركيز دبي"، و"برج العرب"، و"أبراج الإمارات جميرا"، كما توفر خدماتها لـ"رويال أتلانتس"، و"فندق النسيم"، و"مدينة جميرا"، وغيرها من فنادق دبي.

ومنحت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" خلال أغسطس الماضي عقوداً بقيمة 33 مليون درهم لتوسعة شبكة أنابيبها الخاصة بنقل خدمات تبريد المناطق في "مدينة دبي للاستوديوهات".

وكشفت "إمباور" خلال أغسطس عن منح عقود بقيمة 25 مليون درهم لتوسيع شبكة أنابيبها الخاصة بنقل خدمات التبريد في دبي لتلبية احتياجات أهم المشاريع العقارية والتنموية، ويتوقع استكمال عمليات التوسعة نهاية العام الجاري.

وكشفت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" خلال مارس (آذار) الماضي عن توسيع شبكة أنابيبها الخاصة بنقل خدمات التبريد في دبي، حيث وصلت إلى 277 كيلومتراً نهاية 2018.

وتتجاوز قدرة "إمباور" الإنتاجية 31.4 مليون طن من التبريد، وتقدم خدماتها لأكثر من 100 ألف متعامل، وما يزيد على 1,090 مبنى، كما تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع في دبي مثل واجهة دبي المائية، و"مركز دبي المالي العالمي"، و"مدينة دبي الطبية"، وأبراج بحيرات جميرا، ونخلة جميرا، و"المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي" وغيرها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND