قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

يمكّن التطبيق مستخدميه من تتبع طلبياتهم إلكترونياً حتى وصولها إليهم



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

بخطوات بسيطة وعبر الهاتف المحمول يمكن تأمين وصول الخضروات والفواكه الطازجة إلى باب منزل العميل مع ضمان النوعية الجيدة والأسعار المناسبة، وهذا ما حققه "تطبيق حصيل" السعودي لمستخدميه، متيحاً لهم طرقاً يسيرة في التسوق وانتقاء المنتجات التي يفضلون.

انطلق "تطبيق حصيل" عام 2018 في الرياض على يد كل من سلطان الهداب وأحمد الحميش، ويعنى بتقديم خدمة طلب الخضار والفواكه من خلال أجهزة الموبايل الذكية، ويتيح ذلك عبر ثلاث خطوات، فبعد تحميل التطبيق على الهاتف، يختار العميل المنتج الذي يريده مع تحديد الكمية، ثم يحدد الوقت والمكان المناسبين له ليصله الطلب ويستلمه بيده.

وبما يخص الدفع مقابل الخدمة، فيمكن للمستخدم اختيار الطريقة الأنسب له، إما عبر الدفع المباشر أو باستخدام بطاقة الائتمان أو من خلال نظام رصيد "حصيل" الذي يتيح للمستخدم ميزة شراء كوبونات تضاف إلى حسابه وتمنحه سهولة في الدفع والحصول على عروض جيدة.

كما يوفر "تطبيق حصيل" للمستخدم خاصية المتابعة الإلكترونية للطلب عبر خاصية التتبع المباشر من "جوجل"، بحيث يستطيع معرفة مكان وصول السائق والزمن المتوقع لقدومه بشكلٍ دقيق. ويختصر المؤسسان هوية عملهما وتطبيقهما على الموقع الإلكتروني لـ"حصيل" بعبارة: "مفهوم جديد لتلبية احتياجاتكم من الخضار والفاكهة، منتقين لكم أفضل المحاصيل وبأفضل الأسعار بطريقة تتناسق مع عصركم الرقمي".

وتمكن مؤسسا "تطبيق حصيل" من المنافسة في السوق وجذب العملاء لخدماتهما، برغم وجود العديد من المنصات والشركات العاملة في نطاق توصيل المنتجات الغذائية إلى عتبة منزل العميل، وبذلك لفت التطبيق السعودي الناشئ أنظار كبار المستثمرين على رأسهم "صندوق الرياض تقنية".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND