عقارات

آخر مقالات عقارات

يتكون مشروع حتا من 346 مسكناً منها 330 مسكناً تحوي 4 غرف نوم



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشف مساعد المدير التنفيذي للقطاع الهندسي في "مؤسسة محمد بن راشد للإسكان" محمد بورحيمة عن إنهاء المرحلتين الثانية والثالثة من مشروع حتا السكني وتسليمهما خلال الأشهر الأربعة المقبلة.

وأشار بورحيمة لصحيفة "البيان" إلى الاهتمام الذي تحظى به منطقة حتا، لافتاً إلى إطلاق مشروع جديد فيها خلال الفترة الماضية مكون من 26 فيلا بمساحة 3,000 قدم مربعة، وبكلفة 30 مليون درهم، ويتوقع الانتهاء منه أواخر العام المقبل.

وتوقعت "مؤسسة محمد بن راشد للإسكان" خلال مايو (أيار) الماضي، إنجاز المرحلة الثانية من مشروع حتا السكني بدبي خلال الربع الأخير من العام الجاري، مشيرةً إلى وصول نسبة الإنجاز الكلية للمشروع السكني لـ75%.

ويتكون مشروع حتا من 346 مسكناً، منها 330 مسكناً تحوي 4 غرف نوم بارتفاع دورين ومساحة إجمالية 4,222 قدماً مربعة، و16 مسكناً تضم غرفتي نوم بارتفاع دور أرضي فقط ومساحة 2,425 قدماً مربعة، تتنوع بين الطرز الإسلامي والمحلي والأندلسي.

وأعلنت "مؤسسة محمد بن راشد للإسكان" نهاية العام الماضي أنها تنفذ 6 مشروعات إنشائية تضم 1,803 مساكن ومجمعاً تجارياً، بكلفة 2.282 مليار درهم، ومن هذه المشاريع إقامة 346 مسكناً في منطقة حتا.

وتعمل "مؤسسة محمد بن راشد للإسكان" على تقديم كافة الخدمات المتعلقة بالإسكان لمواطني دبي، والتي تتمثل في منح الأراضي السكنية، والمساكن الحكومية، والمساكن الجاهزة، وصيانة وتوسعة المسكن القائم منها، ومنح قروض الإسكان.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND