رياضة

آخر مقالات رياضة

يتواجد أصدقاء نيمار معه في طائرات السفر واليخوت الفاخرة ومعظم الحفلات



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نجم كرة القدم البرازيلية و"نادي باريس سان جيرمان" الفرنسي، نيمار دا سيلفا، يدفع نحو 11 ألف يورو شهرياً لأصدقائه للبقاء بجانبه في مختلف جولاته التي يقوم بها والترفيه عنه.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن حياة الرفاهية التي يعيشها النجم البرازيلي سواء مع فريقه السابق "برشلونة" أو ناديه الباريسي حالياً، مرتبطة بمجموعة من الأصدقاء تلقب باسم "التويز".

وتكمن مهمة "التويز" بالترفيه عن نيمار والحفاظ على سعادته قدر الإمكان، وكأنه متواجد في منزله، حيث يتواجد أصدقاء النجم البرازيلي معه في طائرات السفر الفاخرة واليخوت والذهاب معه كذلك في معظم الحفلات التي يتواجد بها.

وقال أحد أصدقاء نيمار: "يعيش نيمار في ضغط كبير ونحن مخرجه، لا نتحدث عن كرة القدم ونساعده على التخلص من ضغط الحياة، ونتواجد معه للحديث والسفر سوياً".

ولكل عضو من مجموعة "التويز" التي ترافق نيمار مهمة خاصة، فعلى سبيل المثال، يتولى صديق اللاعب البرازيلي جيلمار سيبولا أراوجو، مهمة تصوير نيمار أينما ذهب، بالإضافة لإنشائه علامة خاصة بالملابس ومركز لإقامة الحفلات.

ومن الأصدقاء أيضاً، خوتا أمانسيو الذي تتمثل مهمته بكونه المستشار الشخصي لنيمار، كونه كان متواجداً في بداية مسيرته مع "نادي سانتوس" البرازيلي، فيما تعود مهمة كارلوس هينريكي، لإدارة الأمور الاقتصادية.

ويعرف عن نيمار حبه للبذخ بشكل كبير، حيث اشترى في مايو (أيار) 2019، طائرة خاصة من نوع "إيرباص H-145" بمبلغ مالي قُدر بـ13 مليون يورو.

وتبلغ ثروة البرازيلي نيمار نحو 120 مليون يورو، جاءت من عقده مع النادي الباريسي البالغ قيمته نحو 35 مليون يورو سنوياً، بالإضافة إلى عقود الرعاية مع بعض الشركات العالمية.

وانتقل نيمار دا سيلفا إلى صفوف "نادي باريس سان جيرمان" الفرنسي في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، قادماً من "نادي برشلونة" الإسباني.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND