مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

زادت العملة الأميركية أمام اليورو 0.2% إلى 1.105,4 دولار



الاقتصادي:

 

ارتفع الدولار أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الأربعاء، مع تراجع تواترات أزمة إمدادات النفط، وكذلك بانتظار قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن السياسة النقدية.

وبحسب "بورصة وول ستريت"، فإن العملة الأميركية زادت بحلول الساعة 8:20 صباحاً بتوقيت جرينتش أمام اليورو بنحو 0.2% إلى 1.105,4 دولار، وارتفعت أمام الين الياباني 0.06% عند 108.19 ين.

واقترب الدولار من أعلى مستوياته في سبعة أسابيع مقابل الين خلال تعاملات اليوم الأربعاء، في ظل تعافٍ بطيء لأسواق النفط من صدمة في الإمدادات.

وزاد الدولار أمام الجنيه الإسترليني 0.2% عند 1.247,4 دولار، وارتفع أمام الفرنك السويسري بنحو 0.1% عند 0.9945 فرنك، كما صعد مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية 0.1% إلى 98.379.

وينتظر المستثمرون في الأسواق قراراً من "بنك الاحتياطي الفيدرالي" في وقت لاحق من اليوم، بشأن معدل الفائدة، وما إذا كان سيتخذ قراراً بخفض معدل الفائدة أما لا، حيث يتوقع أن يخفض المركزي الأميركي معدل الفائدة بـ25 نقطة أساس إلى مستوى يتراوح بين 2 إلى 2.25%.

وأعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب يوم الثلاثاء، بأن الصفقة التجارية بين الولايات المتحدة الأميركية والصين قد تتم قريباً، وذلك مع اتجاه المفاوضين من الدولتين لعقد جولة محادثات غداً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND