أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ستشمل المهام الجديدة تقديم القروض والكفالات والتمويل لشركاتها التابعة



الاقتصادي – الإمارات:

 

وافق مجلس إدارة "شركة غلفا للمياه المعدنية والصناعات التحويلية" خلال اجتماعه أمس على تغيير اسمها إلى "شركة غلفا القابضة – مساهمة عامة"، وتحويلها إلى شركة قابضة.

وأقر مجلس إدارة الشركة تعديل أغراضها بحيث تشمل تملّك أسهم أو حصص في الشركات المساهمة والشركات ذات المسؤولية المحدودة، وتقديم القروض والكفالات والتمويل لشركاتها التابعة، بحسب بيان غلفا على "سوق دبي المالي".

وتشمل مهام الشركة أيضاً تملك العقارات والمنقولات اللازمة لمباشرة نشاطها، وإدارة الشركة التابعة لها، وتملك حقوق الملكية الفكرية من براءات اختراع أو علامات تجارية أو رسوم ونماذج صناعية أو حقوق امتياز وتأجيرها للشركات التابعة لها أو شركات أخرى.

وبحسب البيان، وافق مجلس إدارة الشركة على تفويض رئيس المجلس أو نائبه باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرارات السابقة، كما دعا الجمعية العمومية للانعقاد بتاريخ 21 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل للموافقة على البنود السابقة.

وتحولت "شركة غلفا للمياه المعدنية والصناعات التحويلية" إلى الربحية خلال الربع الأول من العام الجاري، مسجلة أرباحاً قدرها 3 ملايين درهم، مقابل خسائر بنحو 2.7 مليون درهم في الربع المماثل 2018، بنمو 215%.

وتأسست شركة غلفا في مارس (آذار) 1977، وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في "سوق دبي المالي" منذ أبريل (نيسان) 2007، وتعمل في قطاع الأغذية والمشروبات والتبغ وتركز على المشروبات الغازية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND