تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

المصنع سيمتد على مساحة 600 ألف قدم مربعة



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة أعمال كلداري الهندسية" عزمها استثمار 100 مليون درهم في بناء مصنع جديد لها ضمن "مجمع دبي الصناعي"، والذي سيرفع طاقة الشركة الإنتاجية والخدمية 3 أضعاف طاقة منشآتها الحالية في منطقة القوز.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي، أن المصنع سيمتد على مساحة 600 ألف قدم مربعة، وسيلبي حجم الطلب المتنامي على المشاريع الإنشائية الخاصة بالشركة إقليمياً وعالمياً.

وتتخذ "شركة أعمال كلداري الهندسية" من الإمارات مقراً لها، وتعمل في قطاع الصناعات التحويلية لتصنيع أسقف معزولة، وأبواب ونوافذ، كما تتخصص في قطاع المقاولات الكهروميكانيكية.

ويعتبر "مجمّع دبي الصناعي" من أكبر المراكز الصناعية في دبي، ويضم مجموعة من المستودعات ووحدات التخزين الجاهزة والمرافق التجارية، وكذلك الأراضي الصناعية المتخصصة.

وكشف المدير العام لـ"مجمّع دبي الصناعي" سعود أبو الشوارب خلال مارس (آذار) الماضي، أن المجمع يستهدف زيادة عدد المنشآت الصناعية قيد الإنتاج إلى 200 مصنع مع نهاية العام الجاري، بينما يستهدف زيادة عدد شركاء الأعمال ليتجاوز 750 شريكاً نهاية 2019.

وأضاف المجمع 30 مصنعاً جديداً قيد الإنتاج خلال العام الماضي ليصل عدد المصانع إلى 130 مصنعاً، مقارنة مع 100 مصنع في 2017، ويستهدف المجمع الوصول إلى أكثر من 300 مصنع خلال السنوات المقبلة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND