أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ناقش مجلس إدارة دريك آند سكل مؤخراً آخر تطورات خطط إعادة الهيكلة



الاقتصادي – الإمارات:

 

عيّنت "شركة دريك آند سكل إنترناشيونال" "شعاع كابيتال" مستشاراً لتقديم المشورة لها بشأن إعادة هيكلة ديونها، حسبما نقلته وكالة "رويترز" البريطانية عن مصادر لها.

وناقش مجلس إدارة "دريك آند سكل إنترناشيونال" خلال اجتماعه الأسبوع الماضي آخر تطورات خطط إعادة الهيكلة، كما تناول أوضاع المشاريع الحالية للشركة والشركات التابعة لها.

وكشف "سوق دبي المالي" خلال نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 عن تعليق إدراج أسهم الشركة من التداول في السوق حتى إشعارٍ آخر، استناداً إلى قرار "مجلس الوزراء" رقم 12 عام 2000 بشأن النظام الخاص بإدراج الأوراق المالية والسلع.

وعينت "شركة دريك آند سكل إنترناشيونال" حينها مستشارين دوليين خارجيين للعمل على إعادة هيكلة الشركة من خلال وضع خطة تشغيلية ومالية متكاملة.

وسيتعاون المستشارون الدوليون و"لجنة إعادة الهيكلة" التي تم تشكيلها في أكتوبر (تشرين الأول) 2018 على إعادة الاستقرار إلى عمليات الشركة ووضعها مجدداً على مسار الانتعاش والنمو.

واضطرت الشركة لإعادة هيكلة رأس المال مطلع 2017 وتخفيضه بنحو 75%، ثم زيادته إلى 1.07 مليار درهم بضخ 500 مليون درهم من قبل "شركة تبارك للاستثمار".

وفي 30 سبتمبر (أيلول) 2017، وصل إجمالي قيمة الديون المصرفية للشركة إلى 2.92 مليار درهم، وتمثل الديون المصرفية العامة للشركة وديون المشاريع نسبة 34% و66% على التوالي من إجمالي الديون المصرفية.

وتعمل دريك آند سكل في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة الخاصة بالمقاولات العامة، الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والسكك الحديدية والبنية التحتية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND