حكومي

آخر مقالات حكومي

توفر الخدمة الجديدة السرعة والراحة في إنجاز عملية تجديد الترخيص التجاري



الاقتصادي – الإمارات:

 

أطلقت سلطة التسجيل لدى "سوق أبوظبي العالمي" خدمة تجديد التراخيص الفورية للشركات المسجلة في السوق، حيث تتيح إكمال تجديد التراخيص من خلال منصة التسجيل الإلكتروني بمجرد تقديم نموذج التجديد، كما ستمكن الشركات من تقديم متطلبات التسجيل السنوية الأخرى عبر المنصة.

وأكد الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل لدى "سوق أبوظبي العالمي" ظاهر بن ظاهر المهيري، أن الخدمة الجديدة ستوفر السرعة والراحة في إنجاز عملية تجديد الترخيص التجاري، وتسهيل المعاملات التجارية للشركات المسجلة، بحسب بيان صحفي عن السوق.

وكشف "سوق أبوظبي العالمي" خلال سبتمبر (أيلول) 2018 عن إطلاق منظومة ترخيص اقتصادية جديدة تتيح لشركات التكنولوجيا الناشئة الحصول على رخصة تمنحهم ذات الخدمات والمعايير التشغيلية العالمية المتبعة في السوق أسوة بمختلف قطاعات الأعمال المرخصة حالياً.

ويسهم "سوق أبوظبي العالمي" في تحفيز نمو قطاع الخدمات المالية ضمن إمارة أبوظبي والإمارات، ويضم مبنى السوق مكتب تنظيم الخدمات المالية، ومكتب مسجّل السوق، ومحاكم السوق.

وحصد "سوق أبوظبي العالمي" جائزة "أفضل مركز مالي للعام 2018 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" للعام الثالث على التوالي من مجلة "جلوبال إنفستور".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND