معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يمتد المعرض والمؤتمر على مساحة 37.8 ألف متر مربع



الاقتصادي – الإمارات:

 

انطلقت اليوم فعاليات النسخة الثامنة عشرة من "معرض سيتي سكيب جلوبال 2019" في "مركز دبي المالي العالمي"، وتستمر لغاية 27 سبتمبر (أيلول) الجاري، بمشاركة ما يزيد على 300 مطور عقاري ومورّد ومدينة وسلطة إقليمية وبنوك ومشاركين متنوعين.

وعلى هامش المعرض، ينطلق مؤتمر سيتي سكيب، الذي يقدم برنامجاً شاملاً من الموضوعات، ويتضمن المؤتمر كلمات رئيسية ولجان نقاش، وحالات دراسية في جميع المجالات العقارية، بحسب موقع "مباشر".

ويمتد المعرض والمؤتمر على مساحة 37.8 ألف متر مربع، وتقام على هامش فعاليات المعرض سلسلة متنوعة من جلسات "سيتي سكيب إنتليجنس" و"حوارات سيتي سكيب" المتاحة بشكل مجاني لجميع الزوار والحضور.

ويستضيف المؤتمر والمعرض بنسخته الحالية للمرة الأولى أجنحة وطنية لكبار مؤسسات وشركات التطوير العقاري المشاركة من المملكة المتحدة ومصر وباكستان والهند وتركيا وفرنسا والبحرين وعمان والسعودية وروسيا.

وستشمل قائمة الجهات العارضة كلاً من "أراد"، "نيكين سيكي"، "عزيزي للتطوير العقاري"، "مدينة محمد بن راشد آل مكتوم ديستريكت ون"، "الدار العقارية"، "رأس الخيمة العقارية"، و"تلال العقارية".

ويمثل "معرض سيتي سكيب جلوبال" أهم وأكبر فعالية عالمية في مجال التطوير والاستثمار العقاري، ويهدف إلى الربط بين الزوار والمختصين والرواد في قطاع العقارات، للاطلاع على أحدث التوجهات في سوق العقارات العالمي، والتعرف أكثر على المشروعات الجديدة العالمية.

وتُعدّ هذه الفعالية فرصة مثالية للتسويق والتواصل بين المستثمرين والمطورين في سوق العقارات، والهيئات المحلية والإقليمية، للتشجيع على الاستثمار، كما تقدم بيئة مناسبة لمناقشة القضايا الحرجة التي تؤثر على قرارات العمل في السوق العالمي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND