تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

سيكون المشروع على غرار مشروع الجادة في الشارقة



الاقتصادي – عربي:

 

قال نائب رئيس مجلس إدارة "شركة أرادَ"، التي تتخذ من الشارقة في الإمارات مقراً لها، الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، إن الشركة تتطلع تخطط لإطلاق مشروع في السعودية قيمته حوالي 24 مليار درهم.

وأضاف خالد آل سعود لصحيفة "الإمارات اليوم" على هامش فعاليات "معرض سيتي سكيب غلوبال"، أن المشروع سيكون على غرار مشروع "الجادة" أول مشروعات الشركة والذي تنفذه في الشارقة.

ولفت نائب رئيس مجلس إدارة "أراد" إلى أنه على الرغم من بدء الشركة لأعمالها في السوق العقارية للشارقة، إلا أنها تتطلع إلى التوسع في دبي والسعودية.

وبدأت الشركة في أبريل (نيسان) الماضي تنفيذ مشروع "الجادة" والذي يعتبر أحد أكبر المشروعات متعددة الاستعمالات على مستوى الخليج العربي، ومن المتوقع انتهاء أعماله الإنشائية خلال 10 أعوام.

وأطلقت الشركة منذ أيام مجتمعها السكني الجديد "ذا بوليفارد" ضمن مشروع "الجادة" الشارقة، حيث ستبدأ الأعمال الإنشائية في المجتمع السكني خلال العام المقبل لتسلم أول باقة من المنازل لمالكيها نهاية 2022.

وتمثّل "أرادَ" مشروعاً مشتركاً بين رئيس "مجموعة بسمة" الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، ومؤسس ورئيس "كيه بي دبليو للاستثمار" الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، وتهدف إلى تشييد مشاريع سكنية ذات مستويات عالمية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND