أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تعتزم أراد الإعلان عن مشروع جديد في دبي بحلول نهاية 2019



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشف رئيس مجلس إدارة "شركة أرادَ" الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، عن عزمها توسيع نطاق أعمالها وعدم حصرها في إمارة واحدة، حيث تخطط الشركة لدخول سوق دبي نهاية العام الجاري.

وتوقع القاسمي لصحيفة "الإمارات اليوم"، الإعلان عن مشروع جديد في دبي بحلول نهاية 2019، مبيناً أن الشركة تدرس عدداً من المواقع المحتملة لإنشاء مشروعات فيها بناءً على ظروف ومتطلبات السوق.

وتمثّل "أرادَ" مشروعاً مشتركاً بين رئيس "مجموعة بسمة" الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، ومؤسس ورئيس "كي بي دبليو للاستثمار" الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، وتهدف إلى تشييد مشاريع سكنية ذات مستويات عالمية.

وكشفت أرادَ مؤخراً عن إطلاق مجتمعها السكني الجديد "ذا بوليفارد" ضمن "مشروع الجادة" في الشارقة، وستبدأ الأعمال الإنشائية في المجتمع العام القادم، على أن يتم تسليم أول باقة من المنازل لمالكيها نهاية 2022.

وأعلنت الشركة عن "مشروع الجادة" في سبتمبر 2017، ويعتبر أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في الشارقة، ويمتد على مساحة 24 مليون قدم مربعة، وباعت الشركة 70% من وحدات المراحل الثلاث الأولى من المشروع حتى الآن، كما وصلت مبيعات الجادة الإجمالية إلى 24 مليار درهم.

ويضم "مشروع الجادة" مجموعة من الشقق السكنية وفللاً مستقلة وأخرى شبه منفصلة، ومنازل تاونهاوس وشقق علوية، ومبانٍ تجارية، ومساحات خضراء ومنطقة الترفيه والاستجمام باسم "الردهة المركزية".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND