أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

أقر مجلس الإدارة استخدام جزء من الاحتياطي القانوني لجلفار



الاقتصادي – الإمارات:

 

وافق مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار" على استخدام كامل الاحتياطي الاختياري للشركة والبالغ 184.8 مليون درهم، لإطفاء الخسائر المتراكمة والمقدّرة بـ561.7 مليون درهم.

وأقرّ مجلس إدارة الشركة في بيان على "سوق أبوظبي للأوراق المالية"، استخدام جزء من الاحتياطي القانوني لـ"جلفار" ما يعادل 376.9 مليون درهم في إطفاء الخسائر أيضاً.

وتحولت "جلفار" إلى الخسارة خلال الربع الأول من العام الجاري مسجلة خسائر بقيمة 89.1 مليون درهم مقابل أرباح بـ19.6 مليون درهم حققتها خلال الربع المماثل 2018.

وكشفت مصادر خلال يوليو (تموز) الماضي أن "جلفار" تستهدف تعيين مستشارين لإعادة الهيكلة، كما استبدلت معظم إداراتها العليا وعينت أعضاء جدداً في مجلس الإدارة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ"جلفار" جيروم كارل بداية يوليو الماضي خلال الاجتماع السنوي للجمعية العمومية أن الشركة في وضع جيد للتغلب على المخاطر، مبيّناً أن الخطط طويلة الأمد ستحافظ على نمو الإيرادات.

وتأسست "جلفار" في مارس (آذار) 1980، وأدرجت في "سوق أبو ظبي للأوراق المالية" منذ يوليو 2005، وتعمل في قطاع الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية وعلوم الحياة مع التركيز على الأدوية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND