تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تعتزم الدار العقارية تقديم دعم بـ4.5 مليون درهم



الاقتصادي – الإمارات:

 

رفعت شركة الدار العقارية "الدار" المدرجة ضمن "سوق أبوظبي للأوراق المالية" مساهمتها في "صندوق الوطن" إلى 120 مليون درهم، بعد تقديمها لدعم إضافي بـ36 مليون درهم للصندوق.

وكشفت "شركة الدار العقارية" في بيان لها على سوق أبوظبي المالي، أنها تعتزم تقديم دعم بـ4.5 مليون درهم، بهدف تمويل المنح البحثية التي تتناول قضايا شح المياه واستخداماتها.

ويهدف "صندوق الوطن" إلى تمويل المشاريع الوطنية ودعم المواهب المحلية والشركات الناشئة والابتكار، وتركز مشاريعه على توفير الرعاية للموهوبين، وتقديم الإرشاد المهني لتطوير الكفاءات الشابة المواطنة، وتشجيع المشاريع التجارية الناشئة ذات الأثر الاجتماعي، ودعم الأبحاث التطبيقية والابتكارات.

وتعتبر الدار أكبر شركة عقارية في أبوظبي، ومن أبرز الشركات العاملة في القطاع على مستوى المنطقة، إذ تملك محفظة قوية من الأصول العقارية المتنوعة، وتسعى لضخ مزيد من الاستثمارات خلال الأعوام المقبلة لتعزيز نمو الإيرادات المتكررة.

وتشمل الأنشطة الرئيسة للدار أعمال تطوير المشاريع، والاستثمارات العقارية (المكاتب، ومنافذ البيع، والمتاجر، والفنادق)، والشركات العاملة، ولديها العديد من المشاريع المنفذة في مجال العقارات التجارية ومنها "الجيمي مول"، و"رمال مول"، و"ياس مول".

وتراجعت أرباح "شركة الدار العقارية" 17% إلى 553 مليون درهم نهاية الربع الأول من العام الجاري، مقارنةً مع 669.5 مليون درهم أرباح نهاية الربع الأول من العام الماضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND