تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

يختبر واتساب الميزة عبر الإصدار 2.19.275 من التطبيق على هواتف آندرويد



الاقتصادي:

 

بدأ تطبيق التراسل الفوري "واتساب" باختبار ميزة جديدة تتعلق بالتدمير الذاتي للرسائل، أي السماح للمستخدمين بحذف الرسائل بعد 5 ثوانٍ أو ساعة دون ترك أي أثر لها.

وبحسب موقع "WABetaInfo" الأميركي، فإن "واتساب" يختبر الميزة الجديدة في الإصدار 2.19.275 من التطبيق على هواتف "آندرويد"، لكن الاختبار لا يزال في مراحله الأولى من التطوير.

وأوضح أن الميزة تعد اختيارية ويجب تفعيلها أولاً، وفيما يخص الرسائل المحذوفة، فستُحذف نهائياً ولن يبقى لها أثر سوى عند المُرسل أو المُستقبل، وبالتالي ستكون مفيدة جداً، خاصةً للمستخدمين الذين يتعاملون مع معلومات حساسة.

وأشار إلى أنه في الوقت الراهن، يبدو أن اختفاء الرسائل يقتصر على محادثات المجموعات، ولتفعيلها، يجب حذف كل رسالة في الدردشة بعد الإطار الزمني المحدد.

وليس من الواضح حتى الآن، متى ستطرح "واتساب" الرسائل ذاتية التدمير لمستخدميها، لكن هذه الميزة ستسمح بنهاية المطاف لتطبيق المراسلة بالوصول إلى شكل مشابه لتطبيق "تيليجرام"، الذي يقدم ميزة الدردشات السرية لبعض الوقت.

ويمكن للأشخاص من خلال الدردشة السرية في "تيليجرام"، التواصل مع بعضهم، على أن تختفي رسائلهم من أجهزتهم بعد فترة زمنية محددة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND