أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

جددت الدار العقارية عقدها مع شركة خدمة لمواصلة توفير خدمات إدارة المرافق



الاقتصادي – الإمارات:

 

أرست "شركة الدار العقارية" خمسة عقود ضمن جزيرة السعديات في إمارة أبوظبي على "شركة خدمة"، بحيث تقدم الأخيرة حلول إدارة المرافق الثقيلة والخفيفة للمشاريع.

وشملت العقود الممنوحة لـ"شركة خدمة" المتخصصة في إدارة المرافق والصيانة، كلاً من "ممشى السعديات" و"جواهر" والسكن المدرسي التابع لـ"مدرسة كرانلي"، ومنطقة البيع بالتجزئة ضمن "شاطئ السعديات"، و"مرسى البطين"، حسب موقع "أرقام".

وجددت الدار العقارية عقدها مع "شركة خدمة" لمواصلة توفير خدمات إدارة المرافق في عدد من العقارات التجارية، وتضم المقر الرئيسي لـ"شركة الدار العقارية"، ومجمع "المعمورة"، و"أبراج بني ياس"، و"مبنى ضمان"، و"موتور ورلد".

وأكملت "شركة الدار العقارية" في سبتمبر (أيلول) 2018 استحواذها على "شركة خدمة"، بعد أن اشترت نسبة الـ40% المتبقية في الشركة، مستهدفة تقديم خدمة أفضل للعملاء بشكل سلس ومباشر.

وتعد الدار العقارية أكبر شركة عقارية في أبوظبي، ومن أبرز الشركات العاملة في القطاع على مستوى المنطقة، إذ تملك محفظة قوية من الأصول العقارية المتنوعة، وتسعى لضخ مزيد من الاستثمارات خلال الأعوام المقبلة بهدف تعزيز نمو الإيرادات المتكررة.

وبدأت "شركة خدمة" أعمالها في أبوظبي خلال 2009، عبر تقديم خدمات وحلول عقارية متكاملة لعملائها باختلاف أعمالهم وتنوع قطاعاتهم، وتوفر خدمات في مجالات إدارة العقارات، والبيع والتأجير، وإدارة المجتمعات، وإدارة المرافق، والصيانة المنزلية.

وذكر عضو مجلس الإدارة المنتدب لـ"شركة خدمة" جاهد رحمان خلال أكتوبر (تشرين الأول) 2018، أن الخدمات العقارية للشركة تشكل 20 – 30% من حجم أعمالها، فيما تستحوذ خدمات إدارة المرافق على النسبة المتبقية.

وأضاف رحمان حينها، أن "شركة خدمة" تدير أكثر من 28 ألف وحدة سكنية، تقع ضمن عدد من المشاريع العقارية الكبرى بالدولة، كما تتولى إدارة مرافق 80 مشروعاً، تضم مرافق مجتمعية وترفيهية، ومدارس، ومستشفيات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND