مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

يلبي التمويل الطلب المتزايد على خدمات سند من شركات صناعة المحركات



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلن "بنك المشرق" أنه سيقدم تمويلاً بقيمة 442 مليون درهم إلى "شركة سند لتقنيات الطيران"، لاستقطاب شركات طيران عالمية من مختلف أنحاء العالم بدءاً من آسيا وأميركا الجنوبية إلى أبوظبي، بهدف الاستفادة من خدمات صيانة وإصلاح وعمرة محركات الطائرات.

وأوضح "بنك المشرق" في بيان صحفي له، أن "شركة سند لتقنيات الطيران" المملوكة بالكامل لـ"شركة مبادلة للاستثمار" ستوظف التمويل  في تلبية الطلب المتزايد على خدمات سند من شركات صناعة المحركات العالمية.

وتأسس "بنك المشرق" في يناير (كانون الثاني) 1967، ويعتبر ثالث أكبر مصرف في دبي من حيث الأصول، ولديه 44 فرعاً في الإمارات، ويتجاوز عدد العاملين لديه 4 آلاف موظف.

ووقعت "شركة سند لتقنيات الطيران" خلال يونيو (حزيران) الماضي اتفاقية مع "رولز رويس موتور كارز" تنص على جعلها مركزاً معتمداً لشركة رولز رويس في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة لمحركات "ترينت 700".

وأطلقت "شركة الخدمات والحلول التوربينية" في مايو (أيار) الماضي هوية جديدة لوحدة صيانة وإصلاح وعمرة محركات الطائرات في الشركة، والتي تحمل اسم "سند لتقنيات الطيران".

وتوفر "سند لتقنيات الطيران" خدمات صيانة وإصلاح وعمرة محركات الطائرات لقاعدة عملائها العالميين، والتي تتضمن محركات طائرات "إيرباص A330″ و"A320″ و"بوينج 787″ و"777″ و"747" والطائرات الخفيفة، ويمتد سجل الشركة في مجال خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة لأكثر من 3 عقود.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND