أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تسهم الاتفاقية في توفير الراحة لحاملي بطاقات يونيون باي



الاقتصادي – الإمارات:

 

أبرمت "شركة نتورك إنترناشيونال" مع "شركة يونيون باي إنترناشيونال" الصينية، اتفاقية تتيح بدء قبول خدمة الدفع عبر رمز الاستجابة السريعة من "يونيون باي" في أجهزة الدفع لدى 10 آلاف تاجر بالإمارات.

وتسهم الاتفاقية في توفير الراحة لحاملي بطاقات "يونيون باي"، الذين يستخدمون خدمة الدفع الآمنة والسريعة التي توفرها الشركة عبر تطبيق "UnionPay"، بحسب صحيفة "البيان".

ووقع "نور بنك" خلال أغسطس (آب) الماضي اتفاقية شراكة مع "شركة يونيون باي إنترناشيونال" المتخصصة في خدمات الدفع، لإطلاق خدمة تتيح للمستهلكين في الإمارات سداد المدفوعات بشكل فوري وآمن أثناء التنقل.

وأعلنت "يونيون باي" و"نتورك إنترناشيونال" خلال أبريل (نيسان) 2018 عن اتفاقية تتيح لحاملي بطاقة "يونيون باي" في الإمارات إجراء المشتريات عبر حل الدفع الإلكتروني من "يونيون باي" لدى أكثر من 500 تاجر عبر الإنترنت من عملاء "نتورك إنترناشيونال".

ونصت الاتفاقية أيضاً على تعاون الشركتين لتقديم خدمة الدفع اللاتلامسية "كويك باس" من "يونيون باي"، حيث تتيح الشراكة لحاملي بطاقة يونيون إجراء المدفوعات اللاتلامسية عبر جميع أجهزة نقاط البيع من "نتورك إنترناشيونال" باستخدام بطاقاتهم المزودة برقائق تدعم تقنية التواصل قريب المدى أو عبر هواتفهم الذكية.

وتأسست "نتورك إنترناشيونال" في 1994 ومقرها دبي، وتعتبر أكبر مزود للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتوفر باقة من حلول الدفع الرقمية للتجار والمؤسسات المالية من جميع الأنواع والأحجام، بما في ذلك خدمات الاكتساب والمعالجة، بالإضافة إلى تشكيلة شاملة ومتنامية من الخدمات ذات القيمة المضافة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND