عقارات

آخر مقالات عقارات

أكد محمد بن عيسى أن أسعار التأجير في القرية تعد الأكثر تنافسية على مستوى المنطقة



الاقتصادي – الإمارات:

 

أطلقت "شركة الشارقة لإدارة الأصول" الذراع الاستثماري لـ"حكومة الشارقة" مشروع قرية الصجعة الصناعية التي تتضمن 100 وحدة تشمل صالات عرض ومستودعات وساحات مفتوحة.

وقال المدير التنفيذي لقطاع إدارة الأصول في الشركة محمد بن عيسى، إن القرية تتوافق مع خطط حكومة الشارقة بتطوير مختلف القطاعات وجذب المستثمرين عبر توفير وحدات مجهزة ومرتبطة ببنية تحتية عالمية المستوى، وخدمات لوجستية.

وأوضح محمد بن عيسى، أن القرية ملائمة لقائمة واسعة من المشاريع التي لا تقتصر على البضائع والمنتجات وإنما تشمل أيضاً محلات التجزئة ومطاعم لخدمة العاملين في المشروع، مؤكداً أن أسعار التأجير تعد الأكثر تنافسية على مستوى المنطقة.

وتقع القرية في شارع الإمارات العابر المسار البديل لطريق الشارقة رأس الخيمة، وتحتوي 20 صالة عرض أو متجر بيع بالتجزئة تتراوح مساحة كل منها ما بين 2,500 و4,200 قدم مربع، إضافة لـ30 مستودعاً للتأجير بمساحة تقارب 5 آلاف قدم مربع.

كما توجد 50 ساحة مفتوحة للبيع يمكن استخدامها لتخزين مواد البناء وغيرها من الأنشطة التجارية الأخرى المماثلة تتراوح مساحة كل ساحة بين 11,000 و20,000 قدم مربع.

وتشمل أنشطة "شركة الشارقة لإدارة الأصول" الاستثمار، وإدارة الأصول، وتطوير وإدارة مشاريع عقارية في الإمارات، كما تركّز على عدة قطاعات تشمل التمويل، والتجارة، والخدمات اللوجستية، والتكنولوجيا، والاتصالات، والعقارات، والصناعة، والنفط والغاز.

وتضم محفظة أعمالها مشاريع مشتركة مثل "مشروع الزاهية"، و مشاريع مملوكة بالكامل مثل "سوق الجبيل" الشارقة، وغيرها من الاستثمارات الأخرى.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND