رياضة

آخر مقالات رياضة

يمتلك زالاتان أسطولاً من السيارات الفاخرة



الاقتصادي:

 

اقتنى نجم الكرة السويدية و"نادي لوس أنجلوس جالاكسي" الأميركي، زالاتان إبراهيموفيتش، سيارة "فيراري مونزا" جديدة بسعر 1.5 مليون يورو (1.4 مليون جنيه إسترليني).

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن، النجم السويدي اشترى السيارة النادرة في العالم، كإهداء خاص لنفسه احتفاءً بعيد ميلاده الثامن والثلاثين.

ونشر النجم إبراهيموفيتش، صورة السيارة الجديدة على حسابه الشخصي في "إنستجرام"، وكتب عليها "عيد ميلاد سعيد زلاتان".

ويعتبر زالاتان أحد 499 شخصاً فقط حول العالم يمتلكون هذه السيارة الإيطالية "فيراري مونزا"، كونها تعد من السيارات النادرة بمواصفاتها، حيث تقطع مسافة من صفر حتى 60 كم بالساعة بنحو 2.9 ثا.

ويمتلك اللاعب السويدي أسطول سيارات مميز، يضم العديد من السيارات الفاخرة، من بينها بورش 918 سبايدر، وفيراري إنزو وفولفو سي 30 تي 5، فولفو أكس سي 90.

ويعد زالاتان إبراهيموفيتش أحد أهم نجوم كرة القدم في العالم، وخاض مع منتخب بلاده السويد نحو 116 مباراة دولية، سجّل خلالها 62 هدفاً.

وخاض "إبرا" العديد من التجارب الاحترافية، بدأها في "مالمو" السويدي" قبل الانتقال إلى "أجاكس أمستردام" الهولندي ومن ثم لعب لثلاث أندية إيطالية هي الإنتر وميلان قطبا ميلانو وكذلك جوفنتوس.

ولعب إبراهيموفيتش كذلك مع "نادي برشلونة" الإسباني قبل أن يخوض تجربة في فرنسا وإنجلترا مع "باريس سان جيرمان" و"مانشستر يونايتد"، ويلعب منذ 2018 مع "لوس أنجلوس جالاكسي" الأميركي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND