أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

سيتم تكليف يورغن لوترباخ بقيادة برنامج التحول عبر جميع عمليات جلفار



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار" عن تعيين يورغن لوترباخ في منصب الرئيس المالي والاستراتيجي للشركة، حيث تتخذ "جلفار" عدة خطوات لتعزيز فريق الإدارة العليا.

وأوضحت "جلفار" في بيان صحفي على "سوق أبوظبي للأوراق المالية"، أن مهام لوترباخ تتمثل في الإشراف على العمليات المالية، المناقصات، سلسلة التوريد، العمليات اللوجستية والمبيعات، الخطط الاستراتيجية، وتطوير الأعمال في الشركة.

وأضافت "شركة الخليج للصناعات الدوائية"، أنه سيتم تكليف يورغن لوترباخ بقيادة برنامج التحول عبر جميع عمليات "جلفار"، إضافة إلى وضع وتنفيذ خارطة الطريق للشركة.

وشغل لوترباخ مؤخراً منصب رئيس سوق آسيا والمحيط الهادئ في "شركة الحكمة للأدوية" الأردنية التي تتخذ لندن مقراً لها، كما أمضى حوالي 20 عاماً في "شركة فريزينيوس كابي"، تولى فيها العديد من المناصب المالية والإدارية في آسيا وأوروبا.

ووافق مجلس إدارة "جلفار" منتصف سبتمبر (أيلول) الماضي على استقالة الرئيس التنفيذي للشركة جيروم كارل، على أن تنتهي مهامه اعتباراً من الأحد 8 ديسمبر (كانون الأول) 2019.

وكشفت مصادر خلال يوليو (تموز) الماضي أن "جلفار" شطبت 3% من قوتها العاملة ما يعادل 150 وظيفة، في سعي منها لإعادة الهيكلة، كما استبدلت معظم إداراتها العليا وعينت أعضاء جدداً في مجلس الإدارة.

وأكّد جيروم كارل حينها، أن "جلفار" تتعاون مع شركات استشارية لتعزيز أعمالها وستعلن قريباً عن فريقها التنفيذي الجديد، مشيراً إلى أن نسبة صغيرة من الموظفين تأثرت بإعادة الهيكلة.

وتأسست "جلفار" في مارس (آذار) 1980، وأدرجت في "سوق أبو ظبي للأوراق المالية" منذ يوليو 2005، وتعمل في قطاع الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية وعلوم الحياة مع التركيز على الأدوية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND