رياضة

آخر مقالات رياضة

دخل دي خيا بمفاوضات جدية لشراء نادي إلتشي



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن حارس منتخب إسبانيا و"نادي مانشستر يونايتد" ديفيد دي خيا، ينوي شراء "نادي إلتشي" الإسباني الناشط في دوري الدرجة الثانية مقابل 18 مليون يورو.

ودخل الحارس دي خيا البالغ من العمر 28 عاماً، في مفاوضات جدية مع إدارة النادي الإسباني لإتمام عملية الشراء، وذلك عبر وكيل أعماله كريستيان براجارنيك، بحسب صحيفة ديلي ميل" البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن، دي خيا يتمتع بعلاقة قوية مع "نادي إلتشي" كونه يحمل تذكرة موسمية هناك، بعدما قضى جزءاً كبيراً من طفولته في المنطقة ذاتها، حيث ولد وعاش والده هناك.

ويعد دي خيا ثاني لاعبي المنتخب الإسباني مؤخراً، الذين دخلوا في صفقات شراء أندية بكرة القدم، بعدما اشترى نجم "برشلونة" جيرارد بيكيه "نادي أندورا" الإسباني خلال العام الماضي.

ويحتل "إلتشي" حالياً المركز الثاني عشر في جدول الترتيب العام لدوري الدرجة الثانية بإسبانيا برصيد 12 نقطة، واستضاف فريق "رايو فاليكانو" يوم السبت ضمن الجولة العاشرة من الدوري.

وجدد الحارس الإسباني عقده مع ناديه "مانشستر يونايتد" الإنجليزي مؤخراً، لمدة 4 أعوام براتب أسبوعي قدره 280.4 ألف يورو (250 ألف جنيه إسترليني).

وانضم الإسباني دي خيا إلى صفوف "مانشستر يونايتد" في صيف 2011 قادماً من "نادي أتليتكو مدريد" الإسباني مقابل صفقة بلغت يومها نحو 25 مليون يورو.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND