أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يتضمن المشروع تشييد 3 مبانٍ سكنية ومواقف للسيارات ومرافق مرتبطة بها



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت مصادر أن "شركة مراس القابضة" تعتزم إطلاق أعمال التشييد لمشروعها الوحيد الذي يتيح التملك الحر في منطقة جميرا "لا فوال" السكني، والواقع تحديداً على الواجهة البحرية "بورتو دي لا مير" في جزيرة لامير بمنطقة جميرا.

وأضافت المصادر لصحيفة "البيان الاقتصادي"، أن مشروع "لا فوال" يتضمن تشييد 3 مبانٍ سكنية ومواقف للسيارات ومرافق مرتبطة بها، ومنافذ الوصول إلى الشاطئ والمرسى، ومنطقة ألعاب الأطفال، ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي.

وبيّنت المصادر، أن مشروع "لا فوال" السكني عبارة عن شقق سكنية فاخرة ضمن مبانٍ متوسطة الارتفاعات مطلة على مياه الخليج العربي، وتقع الشقق ضمن إطار 25 مبنى في منطقة "بورت دي لامير" السكنية بجزيرة لامير.

وستبدأ أسعار الشقق من مليون درهم على أساس 1,800 درهم للقدم المربعة، و15 درهماً رسوم الصيانة، وتضم الوحدات السكنية غرفة حتى ثلاث غرف نوم، ويبعد "لا فوال" 5 دقائق عن وجهة لا مير الشاطئية، و15 دقيقة عن "مطار دبي الدولي"، و45 دقيقة عن "مطار آل مكتوم الدولي".

وأعلنت "مراس القابضة" خلال سبتمبر (أيلول) 2018 عن إطلاق مشروع "بورت دو لامير" السكني الجديد في وجهة لامير الشاطئية التابعة للشركة، بحيث يضم شققاً سكنية منوعة بين غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف، ومرسى يتسع لـ192 من اليخوت.

ويجري العمل حالياً على إكمال أولى العقارات السكنية في "بورت دو لامير" ضمن منطقة "لاكوت" التي تحوي 400 شقة سكنية راقية وبنتهاوس من طابقين، ومن المتوقع إكمال منطقة "لاكوت" خلال الربع الأخير 2020.

وتمتد وجهة لامير الشاطئية على مساحة 13.4 مليون قدم مربعة، وتقع بين "بيرل جميرا"، و"جميرا باي"، وتتألف من 3 أقسام وهي "لامير ساوث"، و"لامير نورث"، و"ذا وارف"، وتضم العديد من المتاجر، المطاعم، المقاهي، والأنشطة المائية.

وبدأت مراس تنفيذ مشروع الوجهة المائية خلال الربع الأخير 2014، والذي يتكون من 4 مناطق رئيسية هي منطقة الشاطئ، والمنطقة الترفيهية، والجزيرة الشمالية، والجزيرة الجنوبية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND