أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

سيتم افتتاح الفندق الجديد في مشروع هاربور رو ضمن مرفأ البحرين المالي



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "مجموعة جي اف اتش المالية" أنها ستتعاون مع سلسة الفنادق العالمية "ماما شيلتر" لافتتاح أول فندق تابع لها في البحرين خلال العام المقبل، على أن تجري إدارته بالتعاون بين "جي اف اتش المالية" و"شركة أكور العالمية".

وأوضحت المجموعة البحرينية المدرجة في "سوق دبي المالي" عبر بيان صحفي، أنه سيتم افتتاح الفندق الجديد في مشروع "هاربور رو" التابع لمجموعة جي اف اتش ضمن "مرفأ البحرين المالي".

ووقعت "مجموعة جي ف اتش المالية" مع "شركة أكور" خلال يوليو (تموز) الماضي اتفاقية لإطلاق أول منتجع من سلسلة فنادق "رافلز"، وأول فندق لعلامة "ماما شيلتر" في البحرين.

وبدأت "جي اف اتش" خلال 2017 أعمال الأساسات بشكل رسمي في مشروع "هاربر رو" السكني التجاري بـ150 مليون دولار، والذي يشكل جزءاً من مشروع "مرفأ البحرين المالي" بمدينة المنامة.

ويعد "هاربر رو" أول المشاريع المملوكة لـ"جي اف اتش" في مملكة البحرين، وسيكون المشروع بكامله جاهزاً منتصف 2019، بأسعار تتراوح بين 1,000 و1,500 دينار للمتر المربع.

و"جي اف اتش" مدرجة في "بورصة دبي" و"بورصة البحرين" و"بورصة الكويت"، وهي واحدة من المجموعات المالیة الأكثر أهمية في منطقة الخليج، وتعمل في مجالات إدارة الأصول، إدارة الثروات، الخدمات المصرفية التجارية، والتطوير العقاري.

وتعتبر "مجموعة أكور" واحدة من أسرع المجموعات الضيافية نمواً، حيث تدير حالياً 97 فندقاً في الشرق الأوسط، تضم بمجملها نحو 30 ألف غرفة في 10 دول مختلفة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND