قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

وصل عدد مرات تحميل تطبيق المنصة منذ إطلاقه إلى 20 ألف مرة



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

من فكرة تقديم خدمة الحجز السريع في كل من العيادات الطبية والصالونات رقمياً عبر الموبايل، انطلق ثلاثة رواد أعمال مصريين هم: محمد حسن، عمر فتحي، وظافر الشهري، بتأسيس "منصة جلاميرا" التي تقدم حجوزات للعديد من الخدمات التجميلية والصحية في العديد من المراكز الشاملة لمصر.

في 2019، انطلقت "جلاميرا"، وتعمل عبر تطبيق على الهواتف الذكية، يتيح للمستخدمين حجز مواعيد في عيادات العناية بالصحة والأسنان ومراكز اللياقة البدنية، وكذلك صالونات الشعر والتجميل.

والتطبيق التابع للمنصة المصرية والذي وصل عدد مرات تحميله منذ إطلاقه إلى 20 ألف مرة، يمكّن مستخدميه أيضاً من تصفح المراكز التي تقدم خدماتها عبر "جلاميرا" بحسب المنطقة، ثم حجز المواعيد، وبعدها الدفع باستخدام عدة وسائل، ولدى التطبيق نحو 200 شريك يتعاملون معه ويقدمون الخدمات عبره، ويدير عمل المنصة المصرية فريق مكون من 35 شخصاً، يتخذون من القاهرة مقراً لهم.

وتقدم الخدمات عبر "جلاميرا" وفق الطلب، إذ تتيح المنصة للسيدات إمكانية تحديد الموعد المناسب لهن واختيار الموظف الذي سيقدم الخدمة داخل صالون التجميل، لتجنب هدر الكثير من الوقت. ويسمح التطبيق لمستخدميه بالإضافة إلى اختيار الصالونات من قائمة متنوعة، بكتابة تقييمهم للخدمات ومزوديها.

وحصلت "جلاميرا"  على تمويل بلغت قيمته 250 ألف دولار، وتعمل المنصة المصرية على التوسع والوصول لمناطق أخرى بعيداً عن مصر، والبداية مع السوق السعودية ووجود عملاء في بقية دول الخليج، مع التخطيط للوصول إلى 1,000 شريك من العيادات ومراكز التجميل، كما أطلق المؤسسون تطبيقاً آخر تابع للمنصة، يساعد أصحاب الصالونات والعيادات من تنظيم أوقات الحجوزات لزبائنهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND