أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

اختارت الشركة بشير النوار رئيساً للدائرة القانونية



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلن مجلس إدارة "شركة شعاع كابيتال" خلال اجتماعه أمس، عن تعيينات جديدة بالتمرير، شملت تنصيب جاسم الصديقي رئيساً تنفيذياً للشركة، ومصطفى خريبة نائباً له ورئيس قسم إدارة الأصول وحلول الاستثمار.

وكشفت الشركة عبر بيانها على "سوق دبي المالي"، عن تعيينات أخرى شملت اختيار بشارة رعد رئيساً تنفيذياً للعمليات، وخواكيم مولرفي رئيساً تنفيذياً للشؤون المالية.

واختارت الشركة بشير النوار رئيساً للدائرة القانونية، وأوليفيير بروتشارد رئيساً لقسم التدقيق الداخلي، وكذلك فؤاد طارق خان رئيس قسم الاستثمار المصرفي.

وأظهرت "شعاع كابيتال" عبر بيانها، تعيين اجيت جوشي في منصب رئيس قسم الأسواق الخاصة والعامة، بينما اختارت نتاشا حنون رئيساً لقسم حلول الاستثمار.

ودعا مجلس إدارة شعاع عبر بيانه، جمعية الشركة العمومية للانعقاد وفتح باب الترشح لانتخاب اثنين من أعضائه لفترة تنتهي في مارس (آذار) 2021.

ويتولى الصديقي منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ"مجموعة أبوظبي المالية" رئيس مجلس إدارة كل من "المصرف الخليجي التجاري" في البحرين، و"مجموعة جي إف إتش المالية" البحرينية، و"شركة إشراق للاستثمار"

ويشغل جاسم الصديقي منصب عضو في المجلس الاستشاري لـ"منصة إم آي تي تكنولوجي ريفيو العربية"، بالإضافة إلى عضويته في مجلس إدارة "شركة دانة غاز".

ويحمل الصديقي بكالوريوس في الهندسة الكهربائية من "جامعة ويسكونسن – ماديسون" في أميركا عام 2003، ثم حصل خلال 2005 على ماجستير في الهندسة الكهربائية من "جامعة كورنيل".

وتأسست "شعاع كابيتال" في 1979، وتقدم خدمات مالية متكاملة ترتكز على تلبية احتياجات العملاء، وتختص في مجالات الاستثمار واستشارات الاستثمار المصرفي وخدمات أسواق رأس المال وإدارة الأصول والتمويل الائتماني.

وأعلنت "شركة شعاع كابيتال" خلال أغسطس (آب) الماضي عن استكمال صفقة الدمج مع "مجموعة أبوظبي المالية" بعد الحصول على الموافقات التنظيمية النهائية، وزيادة رأس المال المصرح به للشركة من 1.065 مليار درهم إلى 2.535 مليار درهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND