رياضة

آخر مقالات رياضة

ارتبط اسم فان دي بيك مؤخراً بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني



الاقتصادي:

 

حدد "نادي أجاكس أمستردام" الهولندي سعر نجم خط وسطه فان دي بيك بنحو 112 مليون يورو للأندية الراغبة في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "ذا ميرور" البريطانية فإن اللاعب الهولندي البالغ من العمر 22 عاماً مطلوب في عدة أندية أوروبية على رأسها "نادي ريال مدريد" الإسباني.

وأوضحت أن لاعب منتخب هولندا، أكد رغبته في البقاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وحتى نهاية الموسم مع "أجاكس" حامل لقب بطولة الدوري الهولندي الموسم الماضي.

وارتبط اسم فان دي بيك بالنادي الملكي خلال الفترة القليلة الماضية، ليكون البديل المناسب في حال فشل صفقة انضمام الفرنسي بول بوجبا نهائياً إلى "ريال مدريد" الموسم المقبل.

ويتوقع أن يكون فان دي بيك من الخيارات المتاحة أمام المدرب الفرنسي للريال زين الدين زيدان خلال الفترة المقبلة، إلى جانب الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب "توتنهام هوتسبير" الإنجليزي.

وخاض الهولندي فان دي بيك هذا الموسم مع فريقه "أجاكس" نحو 12 مباراة ضمن مختلف المسابقات المحلية والأوروبية، وسجّل خلالها 3 أهداف.

ولعب فان دي بيك المولود في أبريل (نيسان) 1997، أكثر من 70 مباراة مع فريقه "أجاكس" منذ انطلاقته، وسجل خلالها نحو 20 هدفاً، ومرر 13 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق الهولندي.

وأسهم فان دي بيك بفوز "أجاكس أمستردام" بلقب الدوري الهولندي وبوصول الفريق إلى مراحل متقدمة من دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" الموسم الماضي، حيث خرج أبناء العاصمة الهولندية على يد "توتنهام هوتسبير" الإنجليزي في الدور نصف النهائي للبطولة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND