بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

لافيرتي: تهتم فاين بتعزيز السلامة المجتمعية العامة في مجالات عدة



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "مجموعة فاين الصحية القابضة" المتخصصة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة عن خطتها للاستحواذ على حصة كبيرة من "شركة ناي العربية للأغذية" التي تتخذ من دبي مقراً لها، بقيمة تتجاوز 10 ملايين دولار.

وأوضحت المجموعة في بيان صحفي اطلع عليه "الاقتصادي"، أن عملية الاستحواذ تشكل جزءاً من خطط فاين التوسعية، وتعكس حرص المجموعة على دعم الشركات التي تشترك معها في أهدافها الساعية إلى تعزيز الصحة العامة للمستهلكين.

وستعمل فاين كمستثمر استراتيجي يتولى مهمة إزالة العوائق التي تعترض شركة ناي من حيث القدرة على التركيز لتنمية أعمالها المتصاعدة نتيجة الطلب المتزايد على منتجاتها من الأغذية والمشروبات الخفيفة والطبيعية 100% والمصنعة بخيارات صحية مع سعرات حرارية ونسبة سكر أقل، وبأسعار في متناول اليد.

وبحسب البيان، تستهدف فاين من عملية الاستحواذ إثراء مسيرتها البالغة 60 عاماً، والهادفة إلى إرساء قواعد لمجتمعات صحية وآمنة عبر تقنيات ومنتجات متعددة، منها تقنية "ستيري برو Steripro ™ – ™" الحاصلة على براءة الاختراع، والتي تضمن أعلى مستويات التعقيم والحماية من جميع أنواع الجراثيم في منتجاتها من الورق الصحي، ومع خطوط حفاضات الأطفال ومنتجات رعاية كبار السن.

وبيّن الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة فاين الصحية القابضة" جيمس مايكل لافيرتي، أن اختصاص المجموعة لا يقتصر على صناعة الورق الصحي، وإنما تهتم بتعزيز الصحة والسلامة المجتمعية العامة في مجالات عدة، مضيفاً أن فاين تعمل حالياً على تقديم ما يسهم في تحسين حياة المستهلكين والزبائن عبر تحسين صحتهم وسلامتهم.

وأكد مؤسس "شركة ناي العربية للأغذية" ورئيسها التنفيذي هشام الفاروقي، أن عملية الدمج ستعود بالمنفعة على الطرفين، حيث ستسهم في تحقيق مساعي فاين نحو توسيع وتعزيز وجودها في أسواق جديدة، مقابل مساهمتها في دعم نمو شركة ناي من خلال قدراتها وإمكاناتها التجارية.

وتتخذ "مجموعة فاين الصحية القابضة" من العاصمة الأردنية عمان مقراً لها، كما تمتلك مقراً في دبي، وتقدم خدماتها إلى المستهلكين في أكثر من 75 دولة ضمن أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وأوروبا، وآسيا، والولايات المتحدة الأميركية.

وتقدم المجموعة باقة من المنتجات، تشمل مناديل الوجه، وورق المائدة والمطبخ، وورق التواليت، وحفاضات الأطفال، وحفاضات كبار السن، والخامات الورقية للصناعات التحويلية كرولات الورق الضخمة، والحلول الصحية المتكاملة للشركات والمؤسسات.

وانطلقت "شركة ناي العربية للأغذية" في 2017، وتتوفر منتجاتها في محلات السوبر ماركت والمتاجر والفنادق والمطاعم والمقاهي ضمن جميع أنحاء دول "مجلس التعاون الخليجي" وكندا، وتسعى ناي إلى توفير منتجاتها في أكثر من 10 آلاف نقطة بيع ضمن العديد من الأسواق الإقليمية بحلول نهاية 2020، بما فيها أسواق جديدة مثل مصر، والأردن، ولبنان، وكذلك أميركا وكندا.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND