رياضة

آخر مقالات رياضة

جمع مانشستر يونايتد 9 نقاط فقط من 8 جولات في البريميرليج هذا الموسم



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي مانشستر يونايتد" الإنجليزي، مطالب بدفع مبلغ 7.8 ملايين يورو (7 ملايين جنيه إسترليني) وهي قيمة الشرط الجزائي في حال إقالة مدرب الفريق النرويجي أولي جونار سولشاير.

وبحسب تقرير صادر عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن سولشاير سيحصل على المبلغ في حال تمت إقالته بعد البداية السيئة للفريق هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعاني المدرب النرويجي مع "الشياطين الحمر" (لقب مانشستر يونايتد) منذ بداية الموسم، حيث يحتل الفريق المركز 12 في الدوري وهو أسوأ مركز يصل إليه الفريق منذ 30 عاماً.

ولعب "مانشستر يونايتد" 8 مباريات في "البريميرليج" هذا الموسم، وفاز باثنتين فقط وخسر ثلاثة مباريات وتعادل بمثلها، ليجمع الفريق 9 نقاط فقط.

وينتظر المدرب النرويجي فرصة أخيرة للبقاء في صفوف "الشياطين الحمر" عندما يستضيف الفريق "نادي ليفربول" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 20 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

ودفعت إدارة "مانشستر يونايتد" العام الماضي مبلغ 21.8 مليون يورو (19.8 مليون جنيه إسترليني) للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لنفس الأسباب المتعلقة بالنرويجي سولشاير، وهي سوء نتائج الفريق ومن ثم الإقالة.

ويتوقع أن يستلم مدرب فريق "لايبزيج" الألماني يوليان ناجلزمان مهمة تدريب "مانشستر يونايتد" خلفاً للنرويجي سولشاير في حال تمت إقالة الأخير.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND