تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

يمكن ارتداء الشريط المطاطي بنهاية الأكمام أو في الجزء العلوي من الجوارب



الاقتصادي:

 

تعمل "شركة أبل" الأميركية على إطلاق براءة اختراع جديدة متمثلة بشريط مطاطي على شكل حلقة للارتداء يحوي على مستشعر لقياس ضغط الدم ومقياس التنفس.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن براءة الاختراع الجديدة من "أبل" تعمل أيضاً، على تقديم جهاز استشعار تخطيط القلب الكهربائي يمكنه تسجيل الإشارات الكهربائية المتعلقة بنشاط القلب.

وأوضحت أن الاتصال في براءة الاختراع، سيكون لاسلكياً مع جهاز حوسبة خارجي، على نمط كيفية تواصل الجيل الأول من ساعة "أبل" (Apple Watch) مع "آيفون".

وأشارت إلى أن الشريط المطاطي، يصلح أن يتم وضعه بنهاية الأكمام أو في الجزء العلوي من الجوارب، وتشمل حالات الاستخدام المحتملة الأخرى الموضحة في براءة الاختراع وضع الشريط بإحدى القبعات، أو حزام، أو في السراويل القصيرة والملابس الداخلية أو ارتداءه على الرأس.

ولم تحدد "أبل" إن كانت ستطرح المنتج على شكل ملابس ذكية أم لا، إلا أن تقارير براءات الاختراع الأخرى ألمحت إلى أن "أبل" تتحرك بشكل واضح في صناعة الأجهزة القابلة للارتداء.

وذكرت تقارير صحفية مؤخراً، أن الشركة الأميركية المصنعة لهواتف "آيفون" تتجه لتغيير اتجاه خططها للانتقال من براءة اختراع الأدوات إلى الملابس الذكية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND