أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يضم مشروع الشقق 12 شقة استوديو و72 شقة بغرفة نوم واحدة



الاقتصادي – الإمارات:

 

توقعت "شركة ديار للتطوير" دخول مشروع "شقق ميلينيوم الفندقية مون روز" بدبي حيز التشغيل خلال أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، بعد أن استكملت الأعمال الإنشائية في المشروع.

وأوضحت الشركة المدرجة في "سوق دبي المالي" عبر بيان صحفي، أن مشروع "شقق ميلينيوم الفندقية مون روز" يتألف من 20 طابقاً، ويضم 12 شقة استوديو، و72 شقة بغرفة نوم واحدة.

وبيّن الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا" كيفورك دلديان، أن المشروع يعتبر ثاني مشاريع الشقق الفندقية التي تنضم إلى محفظة المجموعة في دبي بالتعاون مع "شركة ديار للتطوير".

وأضافت "ديار للتطوير"، أن "شقق ميلينيوم الفندقية مون روز" يعتبر جزءاً من مشروع "مون روز" الواقع في "مجمع دبي للعلوم" ضمن منطقة البرشاء بالجنوب، والمؤلف من 3 أبراج يتكون كل منها من 19 طابقاً، وهم البرجان السكنيان "A" و"B" وبرج الشقق الفندقية.

ويضم برج الشقق الفندقية 88 شقة استوديو، و68 شقة بغرفة نوم واحدة و24 شقة بغرفتي نوم، بينما يحوي كل من البرجين السكنيين 68 شقة بغرفة نوم واحدة، و68 شقة بغرفتي نوم، وخمس شقق بثلاث غرف نوم، وشقتين من أربع غرف نوم.

وبدأت "شركة ديار للتطوير" خلال أبريل (نيسان) من العام الماضي، تسليم البرجين السكنيين في مشروعها "مون روز"، ليكون بذلك أول مشروع تسلمه الشركة خلال 2018.

وتعتبر ديار من أكبر المطورين في منطقة الخليج التجاري، وتنتشر مشاريعها ضمن مناطق مثل "منطقة مرسى دبي"، "منطقة البرشا"، "مركز دبي المالي العالمي"، "أبراج بحيرات الجميرا"، "المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي"، "واحة دبي للسيليكون"، و"تيكوم".

وتعد میلینیوم شركة فنادق عالمية تملك وتدير أصولاً، وتشغل ما يزيد على 130 فندقاً وقرابة 40,000 غرفة حول العالم، إضافة إلى علاماتها التجارية المتنوعة التي تخدم مختلف الأسواق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND