أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يشكل المشروع أكبر عملية تسليم لوحدات سكنية في المنطقة



 

الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة ماج للتطوير" عن اكتمال مشروعها السكني "ماج 5 بوليفارد" البالغة كلفته 800 مليون درهم في دبي الجنوب قبل موعده المحدد، وينتمي المشروع إلى فئة "منازل القيمة المثالية"، ويشتمل على 13 مبنى ستوفر مجتمعة 1,452 وحدة.

وأوضحت "ماج للتطوير" ذراع التطوير العقاري لـ"مجموعة ماج" عبر بيان صحفي، أن "ماج 5 بوليفارد" يعد من أوائل المشاريع التي تم إطلاقها في المنطقة، وأول مشروع يكتمل بينها، كما يشكل أكبر عملية تسليم لوحدات سكنية في المنطقة.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة "ماج للتطوير" طلال موفق القداح، إلى تصميم "ماج 5 بوليفارد" لإتاحة الفرصة أمام أصحاب الدخل المتوسط للاستفادة بطريقة أفضل من أموالهم في السوق العقاري، والاستثمار في منازل القيمة المثالية.

وتتنوع الوحدات السكنية التي سيوفرها مشروع "ماج 5 بوليفارد" بين 498 شقة استوديو، 732 شقة من غرفة نوم واحدة، 210 شقق من غرفتي نوم، و12 شقة مكونة من ثلاث غرف نوم، حسبما ذكره بيان الشركة.

ويقع مشروع "ماج 5 بوليفارد" ضمن منطقة دبي الجنوب، ويقترب من موقع "إكسبو 2020 دبي"، والعديد من المدارس والمكاتب والمستشفيات، ويمتد على مساحة تتجاوز 800 ألف قدم مربعة من الأراضي في الحزام الأخضر.

ويضم المشروع حوضاً للسباحة، ومضماراً للجري، وحدائق ومساحات ترفيهية في الهواء الطلق، ومناطق مخصصة للأطفال، ومركزاً للأنشطة المجتمعية، وعدداً من المحلات التجارية والمطاعم ووجهات الترفيه والاسترخاء.

وتوقعت "شركة ماج للتطوير" خلال يناير (كانون الثاني) من العام الماضي تسليم مشروعها السكني "ماج 5 بوليفارد" بكلفة 800 مليون درهم نهاية الربع الثاني 2018، قبل أشهر من الموعد المحدد مسبقاً خلال الربع الأخير 2018.

وتسعى الشركة إلى إنشاء وحدات سكنية ذات جودة عالية بأسعار مناسبة، حيث خصصت مشاريع "ماج 5 بوليفارد" لذوي الدخل المتوسط في الإمارات، ليصبح بإمكان الموظف ذي الدخل المتوسط شراء شقة.

و"مجموعة ماج" من أهم الشركات في قطاع العقارات بالمنطقة، وتوّج مشروع "أبراج الإمارات المالية" أعمال المجموعة في مجال التطوير العقاري، حيث يتألف من برجين توأمين بتصميم متميز في قلب "مركز دبي المالي العالمي"، وتوفر هذه الأبراج مساحات مكتبية وتجارية على درجة عالية من التميز.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND