أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يتضمن فندق تاج 200 غرفة وجناح بعضها فوق الماء



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت مصادر أن "شركة الفنادق الهندية المحدودة" ستبدأ قريباً تشييد فندق "تاج" في إطار مشروع "إثراء ديرة"، مشكلاً رابع فنادق الشركة الهندية في دبي والثاني ضمن مشروع "إثراء ديرة" بعد فنادق ومنتجعات "ويندام".

وأوضحت المصادر لصحيفة "البيان الاقتصادي"، أن فندق "تاج" يتضمن 200 غرفة وجناح بعضها فوق الماء، إضافة إلى المطاعم ومرافق التجزئة والحفلات والنادي الصحي.

وأشارت المصادر إلى العمل على تطوير 21 قطعة أرض، سيتوزع داخلها 2,155 وحدة سكنية و8 أبنية فندقية وتشتمل الأخيرة على 1,450 غرفة،وهناك أيضاً شقق فندقية، و750 وحدة تجارية.

وبحسب المصادر، خصصت "شركة الفنادق الهندية المحدودة" مساحة للمكاتب تبلغ 66,710 أمتار مربعة، إضافة إلى مرسى الخور الذي تنتشر على أطرافه مجموعة من المطاعم والمقاهي.

وتعتبر "شركة الفنادق الهندية المحدودة" من أكبر شركات الضيافة الهندية من حيث القيمة السوقية في منطقة جنوب آسيا، وتدير مجموعة من وجهات الضيافة يصل عددها إلى 179 وجهة تتوزع على 4 قارات في 12 دولة و80 موقعاً، إلى جانب 30 فندقاً قيد الإنشاء.

وأطلقت "شركة إثراء دبي" مشروع "إثراء ديرة" في أبريل (نيسان) 2017، ويهدف إلى تطوير منطقة ديرة وسوق ديرة ليصبح محور المنطقة، ويضيف إليها طابعاً ثقافياً يربط بين الماضي والحاضر.

وتضم منطقة ديرة عدداً كبيراً من مساحات البيع بالتجزئة، ومجموعة من المحلات والمتاجر ومناطق التخزين، ويوفر المشروع مجموعة من المطاعم على طول المرسى، إضافة إلى مجموعة فنادق.

وتأسست "إثراء دبي" للتطوير العقاري وإدارة الأصول في 2015، بهدف تطوير مجموعة من المشاريع العقارية التي تخدم التنوع المجتمعي في دبي وتركز على منشآت تدعم احتياجات النسيج الاجتماعي، أبرزها "إثراء ديرة" و"ون زعبيل".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND