عقارات

آخر مقالات عقارات

يشكل المشروع جزءاً رئيساً من عملية توسعة دبي مول



الاقتصادي – الإمارات:

 

بدأت "شركة إعمار العقارية" تسليم وحدات مشروع "العنوان رزيدنس فاونتن فيوز" المؤلف من ثلاث ناطحات سحاب، تضم مجتمعة 185 طابقاً، وتتألف من 786 شقة فندقية، و194 غرفة فندقية، ومناطق للبيع بالتجزئة.

وأوضحت مصادر صحيفة "البيان الاقتصادي"، أن المشروع يشكل جزءاً رئيساً من عملية توسعة "دبي مول"، وتتمتع معظم وحداته السكنية بإطلالات مباشرة على "برج خليفة"، ونوافير "دبي فاونتن" الاستعراضية.

وأطلقت "شركة إعمار العقارية" خلال يناير (كانون الثاني) 2013 مشروع "العنوان رزيدنس فاونتن فيوز" في "وسط مدينة دبي"، كأول مشروع متكامل مخصص حصرياً للشقق الفندقية.

وأظهر تقرير صادر عن "مؤسسة براند فاينانس" البريطانية للاستشارات خلال سبتمبر (أيلول) الماضي، أن "شركة إعمار العقارية" احتلت المرتبة 14 عالمياً في قائمة أقوى الشركات العقارية للعام الجاري.

وجاءت إعمار في المرتبة السابقة نتيجة استثماراتها الضخمة وتطويرها عدة مشاريع مثل "برج خليفة" و"دبي مول"، إذ بلغت قيمة علامتها التجارية نحو 9.9 مليار درهم، ما يعادل 2.7 مليار دولار.

وتأسست إعمار في يونيو (حزيران) 1997، وتم إدراجها في "سوق دبي المالي" منذ مارس (آذار) 2000، وتعمل ضمن قطاع العقارات مع التركيز على التطوير العقاري، وتملك خبرات واسعة في تطوير المشاريع العقارية ومراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه.

وأظهرت النتائج المالية لـ"شركة إعمار العقارية" انخفاض أرباحها خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 3.1 مليار درهم مقارنة مع 3.2 مليار درهم خلال الفترة المماثلة 2018، بنسبة 4%.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND