قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

بدأت رحلة الشركة في الأردن عام 2017



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

مع تبدل الوسائل التقنية والتطور الرقمي، ومن ثم تغير الطرق التي تتعامل بها الشركات مع عملائها الذين بدورهم يبحثون عن حلول جديدة باستمرار، أصبح الأمر مهيئاً للعمل على فكرة تعالج مشاكل الدفع الإلكتروني، لا سيما المتعلقة ببرامج مكافأة المستخدمين في البنوك والمؤسسات والشركات، فتأسست "شركة بوينت تشيك آوت".

بدأت رحلة الشركة في الأردن عام 2017، أطلقها شبان أردنيون على رأسهم بشار صالح، لتقدم بوابة دفع إلكترونية خاصة ببرامج المكافآت الحديثة المطروحة من قبل الشركات، وتمكنها من الوصول إلى العملاء وتوفير الخدمات لهم سواء أكانوا من مستخدمي التطبيقات الذكية أو المتاجر الإلكترونية، مما يفتح مجالاً واسعاً أمام برامج المكافآت الخاص بالبنوك وشركات الطيران وشركات الاتصالات وغيرها.

والميزة التي نافس عبرها المؤسسون في السوق، هي تمكين المواقع والمتاجر الإلكترونية وغيرها من الدفع بنقاط الولاء الخاصة بها، إضافة إلى إمكانية جمع كافة برامج المكافآت الخاصة بالمستخدم في مكان واحد واستخدام النقاط من برامج مختلفة للدفع عبر المواقع الإلكترونية مع وجود خاصية تتيح تكملة الدفع باستخدام الفيزا أو الماستركارد في حال لم تكفِ النقاط لدفع قيمة المنتج.

كما تقدم تحليلاً كاملاً لبيانات العملاء بحيث يصبح سهلاً فهم سلوكهم الاستهلاكي، ما يساعد التجار عبر الإنترنت الاستفادة من قاعدة عملاء جديدة وأوسع. وتتيح الخدمة التي تقدمها "بوينت تشيك آوت" لأصحاب المواقع التجارية الإلكترونية الوصول إلى إلى نحو مليون عميل ومشترك تابعين لبرامج المكافآت في الشرق الأوسط.

وتعمل الشركة الأردنية الناشئة على تقديم وسيلة دفع حديثة ومبتكرة تزيد من فاعلية برامج المكافآت وتخدم تجار المواقع الإلكترونية، إضافة إلى هدفها بتوسيع نطاق خدماتها في المنطقة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND