تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

يأتي هاتف iPhone SE 2 بتصميم مشابه لهاتف iPhone 8



الاقتصادي:

 

توقع تسريب جديد أن يصل سعر هاتف "شركة أبل" الأميركية والمسمى "iPhone SE 2" المتوقع إطلاقه خلال الربع الأول من العام المقبل إلى نحو 399 دولاراً.

وبحسب المحلل Ming-Chi Kuo، فإن هاتف "أبل" الجديد سيكون الأرخص في سلسلة هواتف الشركة الأميركية، حيث سيعمل بمعالج A13 وهو نفس الموجود في "آيفون 11".

ويرجح أن يأتي هاتف "iPhone SE 2" بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، ومن ناحية التخزين فإنه سيحمل خياري 64 و128 جيجابايت، حيث سيطرح الهاتف بـ3 ألوان هي الرمادي والفضي والأحمر.

وأشارت توقعات Ming-Chi Kuo إلى أن، هاتف iPhone SE 2 سيأتي بتصميم مشابه لهاتف iPhone 8، من دون ميزة بصمة Face ID، حيث يدعم تقنية استشعار البصمة Touch ID.

ومن المتوقع أن يكون هاتف iPhone SE 2 بشاشة LCD بحجم 4.7 بوصة، وهو يدعم دقة عرض 750 × 1334 بيكسل، وبخصوص الكاميرا فهي بنفس مواصفات الإصدار السابق من الجهاز نفسه، حيث يمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 7 ميجا بيكسل.

وتستهدف "أبل" في هذا الهاتف بشكل خاص دولة الهند، حيث إن الهواتف الغالية الثمن التي تباع بأكثر من 450 دولاراً، تشكّل 4% من المبيعات فقط، وكل هواتف أبل الحديثة نسبياً سعرها أغلى، لذا سيكون iPhone SE 2 بمثابة خيار أفضل للمستخدمين بهاتف آيفون حديث ورخيص.

وأصدرت "شركة أبل" خلال سبتمبر (أيلول) الماضي، ثلاثة هواتف جديدة هي "iPhone 11″، و"iPhone 11 Pro"، و"iPhone 11 Pro Max".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND