معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يأتي دعم الهلال للمهرجان تعزيزاً للجهودها في دعم الإبداع والتفاهم الثقافي



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة الهلال للمشاريع" دعمها لمهرجان "أرابيان سايتس" السينمائي السنوي للعام الخامس على التوالي، والذي ينظم في أميركا.

ويأتي دعم الشركة للمهرجان السينمائي تعزيزاً لجهودها في إطار المواطنة المؤسسية بهدف تعزيز الإبداع والتفاهم الثقافي من خلال الفنون.

ويقدم المهرجان رسالة تتوافق مع سعي "الهلال" لدعم الثقافة العربية، وتتمثل بإبراز التنوّع التراثي في العالم العربي وإلقاء الضوء على ثرائه الثقافي عبر تقديم أفلام من المنطقة تتميز بطابعها الترفيهي والمؤثر.

وتنطلق الدورة الـ24 من المهرجان في 18 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري وتستمر حتى الـ27 منه، في العاصمة الأميركية واشنطن.

ويستعرض المهرجان في الحفل الافتتاحي فيلم "آراب بلوز" الحائز على جائزة الجمهور في الدورة الماضية من مهرجان البندقية السينمائي، وفيلم "لا بد أن تكون الجنة"، الفائز بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي 2019.

وترجع ملكية "الهلال للمشاريع" إلى "مجموعة الهلال"، وتعمل في مجالات متعددة، منها الموانئ والخدمات اللوجستية، والطاقة والهندسة، وطيران رجال الأعمال، والرعاية الصحية، والأسهم الخاصة، وحاضنات الأعمال.

ويتبع للشركة أربع وحدات هي "الهلال للمشاريع التطويرية"، و"الهلال للمشاريع الاستثمارية"، و"الهلال للمشاريع الناشئة"، و"الهلال للمشاريع الابتكارية".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND