أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يتضمن مشروع بن غاطي جيت واي 670 وحدة عقارية



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة بن غاطي للتطوير" عن إطلاق مشروعها السكني الجديد "بن غاطي جيت واي" بكلفة استثمارية قدرها 600 مليون درهم، ومن المقرر إنجازه في ديسمبر (كانون الأول) 2021.

ويتضمن "بن غاطي جيت واي" الواقع في منطقة الجداف بدبي، 670 وحدة عقارية ممتدة على مساحة مليون قدم مربعة، ويطل المشروع على "خور دبي"، ويبعد مسافة 5 دقائق عن "برج خليفة" و"وسط مدينة دبي"، بحسب صحيفة "الخليج".

وكشفت "شركة بن غاطي للتطوير" عن خطة سداد واضحة لعملائها المستثمرين والمستخدمين النهائيين، تشمل سداد المشتري 50% من القيمة الإجمالية للوحدة خلال أعمال التنفيذ، و50% عند الاستلام.

وذكرت الصحيفة، أن الشركة حددت خطة السداد بما يتناسب مع الواقع العام للقطاع العقاري في السوق المحلي، والذي يشهد منافسة حادة بين الشركات في ظل وفرة المنتجات العقارية وتنوع العروض المرافقة لها.

وأعلنت "شركة بن غاطي للتطوير" خلال أبريل (نيسان) الماضي، عن عزمها إطلاق مشروع "بن غاطي جيت واي" السكني ضمن معرض "سيتي سكيب أبوظبي 2019" في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" خلال أبريل 2019.

وكشف الرئيس التنفيذي رئيس القسم المعماري في "بن غاطي للتطوير" محمد بن غاطي الجبوري خلال أكتوبر (تشرين الأول) 2018، أن الشركة تمشي قدماً في مضاعفة استثماراتها العقارية إلى 7 مليارات درهم بحلول نهاية 2020.

وأنجزت "شركة بن غاطي للتطوير" منذ تأسيسها 25 مشروعاً بقيمة إجمالية قاربت 3 مليارات درهم، حيث أضافت ما يزيد على 5,000 وحدة سكنية متنوعة إلى السوق المحلي.

وفازت الشركة بجائزة المشاريع السكنية ذات الأسعار المعقولة ضمن جوائز "سيتي سكيب للأسواق الناشئة 2018″، وجائزة الإبداع في التصميم ضمن "جوائز الشرق الأوسط للتصميم 2018″، وحصدت جائزة العقارات الشاملة وجائزة أفضل حملة تسويقية وجائزة أفضل مشروع عقاري على الخارطة ضمن "جوائز عقارات الخليج لعام 2018".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND