تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تنوعت المشاريع بين اثنين خدميين وواحد تجاري



الاقتصادي – الإمارات:

 

اعتمدت اللجنة التنفيذية التابعة لمجلس إدارة مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد" خلال اجتماعها الثاني والعشرين، تمويل 3 مشاريع جديدة في المنطقتين الوسطى والشرقية بالشارقة، بقيمة إجمالية 720 ألف درهم.

وأوضحت اللجنة خلال اجتماعها في مقر "رواد" الجديد ضمن مبنى "اكسبو الشارقة"، أن المشاريع تنوعت بين مشروعين خدميين بقيمة تمويلية قدرها 320 ألف درهم، وآخر تجاري بنحو 400 ألف درهم، بحسب بيان صحفي.

ووافقت اللجنة التنفيذية لمؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد" خلال يوليو (تموز) الماضي، على دعم وتمويل 4 مشاريع ريادية في قطاعات الصحة والتجارة الإلكترونية والترفيه والنقل بقيمة 2 مليون درهم.

وتستهدف "رواد" دعم ومساندة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الشارقة من خلال تقديم الدعم المالي والفني، وتهيئة البيئة الملائمة لإنشاء وتطوير هذه المشاريع، والعمل على توفير مناخ تحفيزي للاستثمار في المشاريع الصغيرة والمتوسطة للإماراتيين من الجنسين.

وكشف تقرير "مرصد ريادة الأعمال العالمي" الصادر عن "جامعة الإمارات" نهاية العام الماضي، أن الإمارات احتلت المركز الثالث عالمياً بين 66 دولة، حيث رصد التقرير وضع الأعمال في مجال السياسات الحكومية لمساندة وتعزيز ريادة الأعمال.

وأعلنت "أكاديمية مايند كلاود" المعتمدة من "هيئة المعرفة والتنمية البشرية" التابعة لـ"حكومة دبي" خلال مارس (آذار) 2018 إطلاق برنامج "مايند كلاود لريادة الأعمال" في مايو (أيار) 2018 لجذب رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND