حكومي

آخر مقالات حكومي

نال تطبيق الموظف الذكي الجائزة الذهبية عن فئة حلول إدارة رأس المال البشري



الاقتصادي – الإمارات:

 

نالت "حكومة دبي الذكية" 3 جوائز عن ثلاثة تطبيقات لها ضمن "جائزة ستيفي العالمية" المتخصصة في مجال الأعمال، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في فيينا بالنمسا مطلع الأسبوع الجاري.

وبحسب بيان صحفي صادر عن "حكومة دبي الذكية"، حصد تطبيق "الموظف الذكي" الجائزة الذهبية من "جوائز ستيفي العالمية" عن فئة حلول إدارة رأس المال البشري.

وفاز "نظام إدارة الموارد البشرية – الذكاء المؤسسي" بالجائزة الفضية عن فئة حلول الأعمال الذكية، بينما حصل "نظام متابعة الأصول" على الجائزة البرونزية لفئة الخدمات المالية.

وبيّنت المدير العام لـ"مكتب دبي الذكية" عائشة بنت بطي بن بشر، أن "جوائز ستيفي العالمية" تعتبر خير دليل على المكانة التي حققتها دبي، وتعد تأكيداً على المسار الصحيح لجعل دبي أسعد وأذكى مدينة في العالم.

وانطلقت "جوائز ستيفي" في 2002، وتضم ما يزيد على 200 محكم، وتهدف إلى تكريم الإنجازات والمساهمات الإيجابية التي تقدمها الجهات والمؤسسات والمختصون في جميع أنحاء العالم.

ويعتبر "الموظف الذكي" تطبيق يتيح لموظفي "حكومة دبي" الوصول إلي قائمة من الخدمات الذاتية المتنوعة، مثل تقديم إجازة، الحضور والانصراف الذكي، الأذون، البحث عن زميل والاتصال به، واعتماد الإجراءات بسهولة ودقة وسرعة لإدارة الشؤون الوظيفية من أي مكان وفي أي وقت.

وتُعد مؤسسة "حكومة دبي الذكية" الذراع التقني لمبادرة "دبي الذكية" التي تسعى لتحويل دبي إلى المدينة الأذكى والأسعد في العالم، ونظراً لأن المؤسسة تعمل تحت مظلة "مكتب دبي الذكية" فإن رؤيتها تتواءم معه وتتمثل في "جعل دبي أسعد مدينة على وجه الأرض".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND