منوعات

آخر مقالات منوعات

بلغت ميزانية الفيلم نحو 138 مليون دولار



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات فيلم الأكشن والخيال العلمي "Gemini Man" بطولة النجم العالمي ويل سميث نحو 118.7 مليون دولار بعد عشرة أيام من طرحه في دور السينما العالمية.

وبحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" الأميركي فإن الفيلم حقق داخل الولايات المتحدة الأميركية إيرادات بنحو 36.5 مليون دولار و82.2 مليون دولار خارجها.

وسجّل فيلم "Gemini Man" في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية إيرادات وصلت إلى 15.1 مليون دولار، واقترب الفيلم عبر إيراداته بشكل عام من الوصول إلى تكلفة ميزانيته البالغة 138 مليون دولار.

ويلعب ويل سميث دور البطولة في الفيلم مع عدد من النجوم الآخرين مثل ماري إليزابيث وينستيد وكليف أوين وبينديكت ونج ودوجلاس هودج ورالف براون.

وتبدأ أحداث فيلم "Gemini Man" عندما يجد أحد صفوة القتلة المتسلسلين نفسه مُراقباً ومستهدفاً من شخص آخر غامض، وعند البحث يجد القاتل هنري بروجان أنه يواجه نسخة أخرى من نفسه ولكن أصغر سناً.

ويلعب سميث في الفيلم دور وكيل فيدرالي يعمل في قسم التحليل والاستجابة، ووظيفته تتبع المجرمين، الذين يسلكون طرقاً إجرامية غريبة ومثيرة، ويتميز ضمن أحداث الفيلم بالتحليل التنبئي الذي يسمح له رؤية ما سيحدث قبل أن يحدث، ويستخدم مواهبه الخاصة ضد أعدائه اللامعين، إلى أنه يتعرض لمواقف خطيرة مع سير أحداث الفيلم.

ويعمل ويل سميث خلال الفترة الراهنة على فيلم جديد يدعى "Brilliance" من تأليف أكيفا جولدسمان بكتابة السيناريو، وهو مستوحى من رواية "Marcus Sakey".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND