أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تعود ملكية المشروع لمحمد نذير جمال الدين وعائلته



الاقتصادي – سورية:

خاص

صادقت "وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك" على تأسيس "شركة تريليوم"، التي ستعمل بمجال المقاولات وتجارة مواد البناء، وتعود ملكيتها لمحمد نذير جمال الدين وعائلته وهو أحد المستثمرين في "ماروتا سيتي".

وبحسب النظام الداخلي للشركة الذي اطلع عليه "الاقتصادي"، فإنها ستعمل في مجال التعهدات والمقاولات، وتجارة مواد البناء وتوزيعها، وتجارة البحص والرمل والإسمنت والحديد والصفائح المعدنية، والعدد الصناعية والأدوات الصحية ومقاطع الألمنيوم.

ويحق للشركة القيام بتجارة المعدات الهندسية والمعدات الكهربائية والإلكترونية والأدوات المنزلية وأدوات التدفئة والتكييف، والطاقة البديلة والطاقة الشمسية، وأعمال الإنشاءات والإكساء والديكور والمعادن والأخشاب وتجارة المفروشات والأثاث.

ويملك محمد نذير جمال الدين 47.5% من رأسمال الشركة، بينما يملك كل من عمر محمد نذير جمال الدين وطارق محمد نذير جمال الدين وعمر محمد نذير جمال الدين وأحمد محمد نذير جمال الدين 10%، وتملك فرح حسن عجاج 12.5% من الشركة.

ويملك نذير الدين حصة 90% من "شركة القمة للتطوير والمشاريع"، التي وقعت في 2018 عقد تأسيس "شركة بنيان دمشق" وغاية الشركة إدارة وإكساء واستثمار مقسمين بمساحة طابقية تبلغ 30 ألف متر مربع، تتنوع أعمالهم بين السكني والتجاري ضمن "ماروتا سيتي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND