أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تضم المباني في مشروع فكتوريا 300 ألف وحدة سكنية



الاقتصادي – الإمارات:

 

أرست "شركة عزيزي للتطوير العقاري" عقد تطوير مشروعها السكني "فكتوريا" في المنطقة السابعة من "مدينة محمد بن راشد آل مكتوم ديستريكت ون" على "شركة برستيج للإنشاءات"، وينص العقد على إنجاز 8 مبان لتطوير المشروع الممتد على مساحة 29.73 مليون قدم مربعة.

وأوضحت عزيزي عبر بيان صحفي، أن قيمة العقد ستصل إلى ملايين الدراهم، وسيضم المشروع بعد إنجازه ما يزيد على 27,555 وحدة موزعة على 105 مبانٍ سكنية متوسطة ​​وعالية الارتفاع.

وتضم المباني في مشروع "فكتوريا" 300 ألف وحدة سكنية، والتي ستقدم مجموعة من الاستوديوهات، والشقق المكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم بخيار خطة السداد المرنة.

وتوقعت "شركة عزيزي للتطوير العقاري" أن يكون "فكتوريا" واحداً من أكثر المناطق السكنية خضرة في دبي، وسيوفر مساحة خضراء خارجية يدعمها مجموعة واسعة من المرافق التي تركز على الصحة والترفيه.

وحول أحدث إنجازات الشركة، أعلنت عزيزي للتطوير مؤخراً إنهاءها 93% من أعمال الإنشاءات في مشروعها السكني "سامية عزيزي" في منطقة الفرجان بدبي، ومن المقرر تسليمه خلال ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وذكرت عزيزي للتطوير خلال أغسطس (آب) الماضي عزمها بدء تسليم 4 آلاف وحدة سكنية موزعة على 9 مشاريع في دبي مع نهاية العام الجاري، ليتجاوز إجمالي عدد المشاريع التي تملكها الشركة بالإمارة 200 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.

وشملت المشاريع المراد تسليمها 5 مبانٍ في منطقة الفرجان، والمرحلة الأولى من مشروع "عزيزي ريفييرا" بمنطقة "ميدان ون"، ووحدات بـ"عزيزي مينا" في نخلة جميرا، و"عزيزي علياء" في "مدينة دبي الطبية"، و"عزيزي أورا" في "داون تاون جبل علي".

وتأسست "عزيزي للتطوير العقاري" في 2007، وتمكنت من تطوير ما يزيد على 8,200 منزل، وأكثر من 200 مشروع في مراحل مختلفة، وحصدت جائزة "مطور العام" ضمن حفل توزيع "جوائز الابتكار والبناء" خلال 2016 و2017 و2018.

وتفوق استثمارات الشركة الحالية 45 مليار درهم، وتسهم في تنمية القطاع العقاري بدبي، من خلال مشاريع عديدة، أبرزها مشروع "عزيزي فاريشتا" و"عزيزي ستار" السكني، و"فؤاد عزيزي" و"جراند عزيزي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND